اخبار الأردن

طلقها بعد شهر العسل عندما إكتشف فضيحة صادمة أثناء العلاقة الحميمية

مشاهدة او قراءة التالي طلقها بعد شهر العسل عندما إكتشف فضيحة صادمة أثناء العلاقة الحميمية والان إلى التفاصيل :

السوسنة - تحدث شاب مصري من منطقة المهندسين معاناته  مع خدعة دمرت حياته حسب وصفه، وذلك بعد ان تزوج من فتاة احبها ورسم معها المستقبل.

ووقعت الصدمة بعد زواجهما وفي ليلة الدخلة رفضت الزوجة اقامة العلاقة الحميمية معه، وكان يبدو عليها ملامح الخوف، لكنه اعتقد انه الشعور الطبيعي للفتيات في ليلتهن الأولى، حيث الرهبة والتوتر، فتفهم وضعها ولم يجبرها على اي شيء، لكنه تكرر الأمر وطالت لإسبوعين، لكن صبر الزوج عليها وعاشا أيام ممتعة أثناء قضاء شهر العسل، وعندما قرر ان يبادر من جديد لييم مع زوجته العلاقة الحميمية اكتشف المصيبة انها ليست عذراء.

واعترفت الزوجة انها تزوجت من زميلها في الجامعة عرفيا، لكنه خدعها وتخلى عنها، وسافر وتركها ومزق ورقة العرفي، وهذا ما جعلها ترفض الكثير من العرسان بسبب الخوف من كشف الفضيحة أمام عائلتها، لكن أهلها أجبروها على القبول بزوجها، فوافقت عليه، وطلبت منه ان سيتر سرها ولا يكشفه أمام اهلها خوفا من العواقب، ما دفع الزوج لضربها بأكثر من صفعة على وجهها، لم يحتمل الصمت أكثر، بعد ايام من التنقل بالمقاهي للابتعاد عن زوجته، قرر اخبار والدها بعد شهر من زواجهما.

جورجينا تمارس الحميمية مع رونالدو بالملعب ويؤكد العلاقة معها اجمل من الاهداف .. شاهد

لكن الصدمة الكبرى حدثت عندما انكرت الزوجة امام والدها انها تزوجت عرفي من زوميلها واتهمت زوجها بالجنون وتأليف القصص، وكشفت لأهلها الكدمات متدعية انه يضربها بإستمرار، ولم يصدق الأب كلامه، ما دفعه لتقديم شكوى للمحكمة، لكن تم رد الشكوى لعدم وجود ادلة، وخاصة انه قضى مع زوجته شهرا كاملا، ليعيش الزوج بعدها مرحلة العذاب بسبب تعرضه للخديعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طلقها بعد شهر العسل عندما إكتشف فضيحة صادمة أثناء العلاقة الحميمية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2021-9-24 173

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.