اخبار مصر

بورصة تونس تختتم تعاملات جلسة اليوم على ارتفاع المؤشر الرئيسي بنسبة 0.07%

مشاهدة او قراءة التالي بورصة تونس تختتم تعاملات جلسة اليوم على ارتفاع المؤشر الرئيسي بنسبة 0.07% والان إلى التفاصيل :

اختتمت بورصة تونس، تعاملات جلسة اليوم، على ارتفاع  المؤشر الرئيسي للبورصة "توناندكس"  بنسبة 0.07% ليصل إلى 7253.15 نقطة.

وبلغ مجموع الأموال المتداولة 7.315 ملايين دينار تونسي، وسط ارتفاع أسهم 17 شركة مدرجة في البورصة، وانخفاض أسهم 26 أخرى،واستمرار أسهم 11 شركة على ثبات.

ويشار إلى أن بورصة تونس وتسمى رسميا بورصة تونس للأوراق المالية منذ 15 نوفمبر 1995، هي سوق للأوراق المالية تأسست في فبراير 1969 ومتمركزة في تونس العاصمة، هذه البورصة مسؤولة عن إدارة وأمن وتعزيز السوق التونسية وسنداتها الضمانية. المساهمين هم الشركات الموجودة في البورصة، مؤشر البورصة الرئيسي هوتونانداكس (Tunindex).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بورصة تونس تختتم تعاملات جلسة اليوم على ارتفاع المؤشر الرئيسي بنسبة 0.07% نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم اقتصاد مصر 2021-9-24 94

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.