اخبار اليمن

أحداث وأبطال وممثلين مسلسل فندق الأقدار ومشاهدة الحلقة الأولى

مشاهدة او قراءة التالي أحداث وأبطال وممثلين مسلسل فندق الأقدار ومشاهدة الحلقة الأولى والان إلى التفاصيل :

 

يبحث الكثير من الناس ، حول أحداث وقصة مسلسل فندق الأقدار ، ومن هم الممثلين والنجوم المشاركين في المسلسل وموعد نزول حلقات المسلسل .

وحقق مسلسل فندق الأقدار شهرة وأسعة ، والذي تنزل حلقه منه كل أسبوع يوم الجمعة عبر منصة شاهد ، وهناك الكثير من عمليات البحث حول المسلسل ، وهو من إنتاج MBC .

أحداث مسلسل فندق الأقدار

ومسلسل فندق الأقدار ، بطولة الممثل السعودي يعقوب الفرحان الذي حقق نجاح كبير في مسلسل رشاش ، وأحداث المسلسل مشوقة للغاية حول أشخاص لا تجمعهم علاقة ببعضهم البعض ولكن فندق الأقدار القديم في أطراف الرياض سيقلب حياتهم خلال أيام فقط .

يعود بناء فندق الأقدار إلى العام 1998 في مدينة الرياض، حيث كان يريد صاحبه أن تصبح هذه الأرض مستقبل السياحة في المدينة، وتوقّع أن يكون للفندق الأسبقية والريادة، لكن جاءت الأقدار على عكس طموحاته.

ومع الوقت، بات فندق الأقدار شبه مهجور وتُرك لمديره فهد- الذي يؤدي دوره الممثل «يعقوب الفرحان» وتولّي شؤون الإدارة فيه كيفما يشاء طالما أنه لا يطلب مبالغ إضافية، حتى ولو كان الأمر من دون عائد ربحي .

أبطال ونجوم مسلسل فندق الأقدار

مسلسل فندق الأقدار من تأليف محمد عبدالصمد وأنوار أبو الخير.

وإخراج محمد الهليّل

وابطال المسلسل هم "يعقوب الفرحان، يزيد الموسى، مطلق مطر، ميلا الزهراني، عبد نواف الظفيري، الرحمن عبدالله، عماد القدسي، محمد الجبرتي، آيدا، فيّ فؤاد، أسامة صالح، صالح أبوعمرة، ضي الهلال، فيصل الدوخي، محمد الشهري، حسام الحارثي، شجاع نشاط، أسامة صالح، ريم الحبيب، إبراهيم الحساوي وآخرين".

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل فندق الأقدار أنقر هنا .

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أحداث وأبطال وممثلين مسلسل فندق الأقدار ومشاهدة الحلقة الأولى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : التغيير برس أخبار اليمن 2021-9-24 330

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.