اخبار الصحافة العربية

كلوب يقارن محمد صلاح بـ ليفاندوفسكي ويؤكد: محظوظ بالعمل مع مو ولم أتوقع تألقه

مشاهدة او قراءة التالي كلوب يقارن محمد صلاح بـ ليفاندوفسكي ويؤكد: محظوظ بالعمل مع مو ولم أتوقع تألقه والان إلى التفاصيل :

أثنى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على النجم المصري محمد صلاح بشكل كبير، حيث وصفه بأحد أفضل اللاعبين تهديفًا، وأحد أفضل من تعامل معهم في هذا السياق.

ووضع كلوب محمد صلاح في جانب واحد بجوار نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، حيث سبق له تدريب المهاجم البولندي في بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ينتظر رقمًا مميزًا في مباراة ليفربول وبرينتفورد بـ الدوري الإنجليزي

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لست متأكدًا من أنني قلت إن ليفاندوفسكي كان أفضل لاعب دربته على الإطلاق، كان السؤال في ذلك الوقت هو (أي لاعب تحسن أكثر؟)، كان من الواضح إنه ليفاندوفسكي، لأنني رأيت اللاعب الذي كان عليه عندما وصل إلى دورتموند".

وأضاف: "لقد قمنا باستكشافه لمدة عامين وفي ذلك الوقت بالفعل تحسن كثيرًا ولكن عندما وصل كان لا يزال هناك بعض المساحة للتحسين، اليوم هو لاعب استثنائي للغاية".

وواصل: "محمد صلاح موجود الآن مع ليفاندوفسكي، لا شك في ذلك، مو هو آلة تهديف بكل تأكيد، احترافيته لا يعلى عليها على الإطلاق، إنه يفعل كل شيء ليكون دائمًا لائقًا ويبقى على المسار الصحيح، هذا هو مو".

وأردف: "علاوة على ذلك، بصرف النظر عن مهاراته الفنية، فإن محمد صلاح يقاتل من أجل تسجيل الأهداف، وهذا مفيد أيضًا، هذا هو الحال بالضبط مع ليفاندوفسكي، هذا جيد ومفيد للاعب كرة القدم".

واستكمل: "أيًا كان ما تفعله على أرض الملعب، أيًا كان ما تصنعه، فأنت بحاجة إلى شخص يضع الكرة فوق الخط وفي الجزء الخلفي من الشبكة، محمد صلاح يتواجد ضمن أفضل من رأيتهم على الإطلاق، إنه يعرف ذلك".

وأكد: "الأرقام التي حققها صلاح جنونية، ومن الواضح أنني محظوظ للعمل مع بعض اللاعبين الجيدين في مسيرتي، هل توقع مو عند وصوله أن يتمكن من تحقيق تلك الأرقام؟ ربما نعم، هل كنت أتوقع ذلك؟ لا، لأنه لا يمكنك توقع ذلك لأنه سيضغط على اللاعب".

واستمر: "ولكن صلاح قطع خطوات هائلة منذ وصوله إلى هنا، لقد لعبنا كرة قدم جيدة حقًا تساعد أيضًا في تسجيل الأهداف، وتطور الفريق في الاتجاه الصحيح وكان لـ صلاح تأثير كبير على ذلك بشكل واضح".

وتابع: "أما بالنسبة للبقية فأنا لا أعرف، لا أحد يجب أن يتوقع هذه الأنواع من الأرقام لأنك لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث، عليك أن تحافظ على لياقتك ويجب أن يسير كل شيء في الاتجاه الصحيح، هذا كل شيء".

وأوضح: "لا يمكنني أن أكون أكثر إيجابية بشأن الأشياء التي حققها مو بالفعل، ولكن من الواضح أننا مهتمون أكثر بشأن ما يمكن أن يحققه في المستقبل، في الوقت الحالي هو في لحظة جيدة، إنه في حالة جيدة، في مزاج جيد، كل هذه الأنواع من الأشياء، وهذا مفيد".

واختم: "إنه يعمل بجد وتكيف مع بعض التغييرات في أسلوب لعبنا، والطريقة التي نلعب بها، وأشياء من هذا القبيل، إنه يستمتع بكل ذلك، لذل كل شيء جيد وإيجابي، لا شيء آخر يمكنني قوله".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كلوب يقارن محمد صلاح بـ ليفاندوفسكي ويؤكد: محظوظ بالعمل مع مو ولم أتوقع تألقه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-25 146

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.