اخبار اليمن

الكشف عن مخطط حوثي لإسقاط مأرب في هذا الموعد وقيادي بالجيش :مستمرون في المعركة الوطنية المقدّسة حتى تحرير صنعاء

مشاهدة او قراءة التالي الكشف عن مخطط حوثي لإسقاط مأرب في هذا الموعد وقيادي بالجيش :مستمرون في المعركة الوطنية المقدّسة حتى تحرير صنعاء والان إلى التفاصيل :

كشفت مصادر وصفت بالمطلعة عن خطة ومخطط خبيث لمليشيات الحوثي الإيرانية ضد مدينة مأرب.

وأكدت المصادر عزم مليشيات الحوثي شن هجوم واسع على معسكر الرويك الواقع على طريق العبر - مأرب، على أن يتم اقتحام مدينة مأرب من جهات عدة مساء الـ 26 من سبتمبر.

وأوضحت المصادر، أن رجال القبائل والقوات الحكومية، تلقت معلومات استخباراتية مؤكدة بهذا الشأن.

وافادت ذات المصادر بإرسال القوات الحكومية والقبائل تعزيزات قتالية إلى مناطق النضود والشهلاء والعلم وكلها مواقع واقعة بين مأرب والجوف لإفشال المخطط الحوثي.

وفي سياق متصل أكد ‏رئيس أركان المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالرقيب دبوان بأن قوات الجيش والمقاومة ورجال القبائل كبّدوا جماعة الحوثي المتمرّدة خسائر كبيرة في العتاد والأرواح في جبهات القتال جنوب محافظة مارب.

وقال ‏العميد دبوان في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة من الخطوط الأمامية جنوب مارب: المعارك ما تزال مستمرة في كافة المحاور وسيكون النصر حليف القوات المسلحة وأحرار اليمن.

واختتم قائلا: مستمرون في المعركة الوطنية المقدّسة حتى تحرير صنعاء وكل شبر في اليمن وتخليص الشعب اليمني من المعاناة الإنسانية التي أنتجتها الجائحة الحوثية إلى الأبد.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الكشف عن مخطط حوثي لإسقاط مأرب في هذا الموعد وقيادي بالجيش :مستمرون في المعركة الوطنية المقدّسة حتى تحرير صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-9-25 205

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.