اخبار اليمن

القيادي الحوثي صالح هبرة يعود من جديد ويكشف :”هكذا كان الصماد يدير صنعاء “

مشاهدة او قراءة التالي القيادي الحوثي صالح هبرة يعود من جديد ويكشف :”هكذا كان الصماد يدير صنعاء “ والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص

قال رئيس المكتب السياسي للحوثيين السابق صالح هبرة  ، في مقال  نشره على حسابه في فيسبوك تحت عنوان ” الرئيس الصماد والجرح الذي لا يندمل ” أن الصماد استطاع من خلال موقعه ” كرئيس ” ايجاد نقلة نوعية ، في تطبيع الأوضاع وتثبيت دعائم الدولة المدنية ، ورسمنة أعمال “السلطة ” والحد من نشاط من يعملون خارج مؤسسات “الدولة” .

وأشار صالح هبرة إلى حرص الصماد على تجسيد طموحات الشعب وتحقيق تطلعاته رغم حساسية المرحلة وتعقيدات المشهد .

وأوضح هبرة بأن الصماد حاول جاهداً ابعاد مؤسسات “الدولة “عن التجاذبات السياسية ،بما يضمن استقلاليتها ، لتشمل خدماتها كل “الشعب ” ، موجها بمنع الشعارات الخاصة  داخل أروقة الدولة ، أو على السيارات التابعة لها، كونها ملك جميع الشعب ولا يصح طبعها بطابع خاص مهما كان .

وفيما يتعلق بالتلاعب بأسعار المشتقات النفطية ، قال هبرة أن الصماد  كان قد بدأ معالجة ذلك حيث قرر تحديد سعر ” دبة الغاز ” بثلاثة ألف وخمس مئة ريال ، ما أدى لارتفاع سعره بعده الى أكثر وكاد أن ينعدم  .

ولفت هبرة الى أنه لولا بعض الاعاقات التي كانت تعترض الرئيس الصماد لانتقل باليمن لمستوى متقدم جدا  لكنها عادة كل ناجح تعترضه الأشواك ، حتى بعد استشهاده لم يسلم منها حيث ان بعض المناطق امتنعت عن رفع صوره  لعدة شهور ، لولا قوة حضوره أجبرهم على رفعها مؤخرا .

وأضاف: بناء على ذلك هل يمكن ان نقول أنه المستهدف بقرار انزال الصور من مؤسسات الدولة ، خصوصا أن ذلك يتزامن مع بعض التسريبات بامكانية نقل جثمانه إلى مسقط رأسه في صعدة ، مايعني أن قوة حضوره مثلت مصدر قلق لدى البعض حتى على مستوى مكان دفنه .

القيادي الحوثي صالح هبرة يعود من جديد ويكشف :”هكذا كان الصماد يدير صنعاء “ first appeared on موقع حيروت الإخباري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل القيادي الحوثي صالح هبرة يعود من جديد ويكشف :”هكذا كان الصماد يدير صنعاء “ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-9-25 187

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.