اخبار الصحافة العربية

بعد 3 أعوام من الإقامة الجبرية.. محكمة كندية تأمر بإطلاق سراح المديرة المالية لشركة هواوي

مشاهدة او قراءة التالي بعد 3 أعوام من الإقامة الجبرية.. محكمة كندية تأمر بإطلاق سراح المديرة المالية لشركة هواوي والان إلى التفاصيل :

وقع قاض كندي على أمر بإطلاق سراح المديرة المالية لشركة هواوي منغ وان تشو المحتجزة رهن الإقامة الجبرية منذ نحو ثلاثة أعوام وذلك بعد انتهاء قضية طلب تسليمها للولايات المتحدة.وطلب محامون عن الحكومة الكندية إخلاء سبيلها بعدما توصلت منغ إلى اتفاق مع الادعاء الأميركي في وقت سابق الجمعة أنهى قضية الاحتيال المصرفي المقامة ضدها.

وأُلقي القبض على منغ في مطار فانكوفر الدولي في ديسمبر 2018 بناء على مذكرة من الولايات المتحدة، ووجهت إليها تهم الاحتيال المصرفي والإلكتروني على خلفية مزاعم بتضليل HSBC بشأن التعاملات التجارية لعملاق معدات الاتصال في إيران.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد 3 أعوام من الإقامة الجبرية.. محكمة كندية تأمر بإطلاق سراح المديرة المالية لشركة هواوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عربية CNBC كلام الأسواق الصحافة العربية 2021-9-25 108

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.