اخبار مصر

ميلان فى مهمة سهلة ضد سبيزيا.. وإنتر يصطدم بأتالانتا فى الدورى الإيطالى

مشاهدة او قراءة التالي ميلان فى مهمة سهلة ضد سبيزيا.. وإنتر يصطدم بأتالانتا فى الدورى الإيطالى والان إلى التفاصيل :

يحل فريق ميلان ضيفًا ثقيلاً على سبيزيا في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، وذلك على استاد "البرتو بيكو"، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

يتواجد ميلان في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، أما سبيزيا فيحتل المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.

ويطمح الروسونيري نحو تحقيق الانتصار من أجل المنافسة بقوة على الصدارة من أجل اللقب، أما سبيزيا فهو يعاني الأمرين ويقبع في مركز خطير في القاع، وهذا ما سيجعله يبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز.

خاض ميلان حتى الآن 5 مباريات في الموسم الجاري من الدوري الايطالي، انتصر في 4 منها وتعادل في لقاء وحيد، ولم يتلق أي هزيمة.

إنتر ميلان يصطدم بـ أتالانتا 

وفي مباراة أخرى، يحتضن ملعب جيوزيبي مياتزا مباراة هامه تجمع بين إنتر ميلان وأتالانتا، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والتي تقام ضمن مباريات الجولة السادسة.

ونجح إنتر ميلان من تحقيق الانتصار على فيورنتينا بثلاثية مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 13 نقطة متساويًا بنفس الرصيد مع الثاني ميلان.

في المقابل سيكون أتالانتا امام اختبار صعب أمام خصم عنيد وقوي، ولكن يحضر للقاء بتركيز عالي وبكل قوة، على أمل بأن يحقق الانتصار من أجل تعزيز رصيده من النقاط، لا سميا أنه يحتل حاليًا المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ميلان فى مهمة سهلة ضد سبيزيا.. وإنتر يصطدم بأتالانتا فى الدورى الإيطالى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-9-25 164

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.