اخبار مصر

«زيدان»: محمد صلاح من أفضل 5 نجوم في العالم

مشاهدة او قراءة التالي «زيدان»: محمد صلاح من أفضل 5 نجوم في العالم والان إلى التفاصيل :

أثنى محمد زيدان نجم منتخب مصر وبوروسيا دورتموند الألماني السابق، بالأداء الرائع الذي يقدمه الجناح الدولي محمد صلاح، والأرقام التي يحققها هذا الموسم مع ناديه ليفربول.

وقال زيدان، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة (أون تايم سبورتس)، أن محمد صلاح من أفضل 5 نجوم في العالم.

وأكد زيدان أن صلاح يعتبر عنصر أساسي، ولا خلاف عليه في تشكيلة الفراعنة، ومع فريقه ليفربول الإنجليزي.

يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، حدد يوم 26 سبتمبر الحالي موعداً لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفراعنة استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر الجاري لخوض مباراة ودية ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.

وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد ٦ نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «زيدان»: محمد صلاح من أفضل 5 نجوم في العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-9-25 144

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.