اخبار الصحافة العربية

رغم التعادل.. خزينة الاتحاد تنتعش بمليون ريال

مشاهدة او قراءة التالي رغم التعادل.. خزينة الاتحاد تنتعش بمليون ريال والان إلى التفاصيل :

سعودي 360 – انتعشت خزينة نادي اتحاد جدة، مبلغ مليون ريال، رغم سقوط الفريق في فخ التعادل أمام التعاون، في مباراة اليوم الجمعة، بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع “العميد” رصيده إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب دوري المحترفين، فيما رفع التعاون رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأخير.

خزينة الاتحاد تنتعش بمليون ريال

وشهدت مباراة الاتحاد والتعاون، حضورًا جماهيريًا مميزًا، حيث وصل إلى  34 ألف و547 مشجعا بملعب الجوهرة المشعة، معقل “النمور”.

وحسب استراتيجية دعم الأندية للموسم الرياضي الحالي، من وزارة الرياضية السعودية، يمكن لكل نادٍ الحصول على 15 مليون ريال سنويًا، في المباريات المقامة على أرضه، بواقع مليون ريال في كل مباراة، في حال بلوغ نسبة الحضور أكثر من 90% من سعة الملعب.

وضمن الاتحاد بمبلغ مليون ريال بعد الحضور الجماهيري الكبير في مباراة اليوم،  حيث يؤخذ بعين الاعتبار النسبة المحددة للحضور الجماهيري بالوقت الراهن التي لا تزيد على 60%، بسبب الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رغم التعادل.. خزينة الاتحاد تنتعش بمليون ريال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-9-25 168

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.