اخبار مصر

شوبير: الإصابة تبعد 3 لاعبين عن الأهلي في مباراة إنبي

مشاهدة او قراءة التالي شوبير: الإصابة تبعد 3 لاعبين عن الأهلي في مباراة إنبي والان إلى التفاصيل :

02:37 ص | السبت 25 سبتمبر 2021

ياسر إبراهيم في مران الأهلي

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي، سيعاني من 3 غيابات ستضرب صفوفه، خلال مواجهة إنبي، مساء اليوم السبت، على ستاد الاسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، حيث سيتأهل الفائز لمواجهة نادي بيراميدز في ربع النهائي.

وقال شوبير خلال تقديمه لبرنامج «ملعب أون تايم»، إن الثلاثي حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم، قد تعرضوا لإصابات مختلفة ستبعدهم عن المشاركة مع الفريق الأحمر في مباراة إنبي الهامة في الكأس.

شبح الإصابات يطارد لاعبي الأهلي

يذكر أن حسين الشحات تعرض لإجهاد في العضلة الضامة، بينما اشتكى طاهر محمد طاهر من إجهاد عضلي، وأخيراً غاب ياسر إبراهيم عن تدريبات الأهلي يوم الجمعة، وذلك بسبب شد في العضلة الأمامية.

                  طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

ويطارد شبح الإصابات نجوم الفريق الأحمر مبكراً هذا الموسم، حيث كانت البداية مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، الذي لم يشارك حتى الآن مع الفريق، وغاب عن مباراة السوبر المصري ضد طلائع الجيش.

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إصابة حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في العضلة الضامة خلال مران الفريق في اليومين الماضيين، قبل مواجهة إنبي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن حسين الشحات يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، حالت دون مشاركته في التدريبات الجماعية مع الفريق في معسكره بالإسكندرية خلال الفترة الماضية، قبل خوض مباراة إنبي في كأس مصر.

غياب الشحات أسبوعين .. ويخرج من حسابات منتخب مصر

وأكد المصدر أن «الشحات» سيغيب عن الأهلي لمدة تترواح من 10 أيام إلى أسبوعين، للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة التي داهمته خلال اليومين الماضيين، مشيرا إلى أن اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

               حسين الشحات لاعب الأهلي

وأوضح أن حسين الشحات، أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني، حيث سيغيب عن مباراة الفراعنة الودية أمام ليبيريا، ثم عن مواجهتي ليبيا، التي تقام يومي 8 و11 من شهر أكتوبر المقبل، في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شوبير: الإصابة تبعد 3 لاعبين عن الأهلي في مباراة إنبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-25 130

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.