رياضة ( مصر )

موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر والقنوات الناقلة

2021-09-25T05:24:13+03:00

موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر والقنوات الناقلة

صحافة نت الجديد - رياضة :

04:11 ص | السبت 25 سبتمبر 2021

موعد مباراة الأهلي وإنبي

أخبار متعلقة

يستعرض معكم «الوطن سبورت»، موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر، والقنوات الناقلة لها، والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة المحلية، على ستاد الاسكندرية، وسيتأهل الفائز لمواجهة فريق بيراميدز في الدور ربع النهائي، والذي نجح في إقصاء نادي سموحة السكندري، عقب تغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد إنبي اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد الاسكندرية، في دور الـ 16 من كأس مصر، وذلك بعدما كان مقرر انطلاقها في الثامنة لكن تم تعديل الموعد من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.

صحافة نت الجديد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر، على قناة «أون تايم سبورت 1»، الناقل الحصري لمباريات كأس مصر، بتعليق أيمن الكاشف، وسيسبق المباراة ستوديو تحليلي.

                       الأهلي ضد إنبي

ويمكنكم متابعة قناة «أون تايم سبورت 1»، على القمر الصناعي نايل سات، عبر التردد التالي: 11861 أفقي.

وكان النادي الأهلي قد تأهل لهذا الدور بعدما تخطى عقبة فريق النصر القاهري، بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم الفريق الأحمر بأقدام وليد سليمان، قبل أن يتعادل أحمد الصعيدي لصالح النصر، ويخطف والتر بواليا الذي رحل عن صفوف الأهلي مع بداية الموسم الجاري، هدف التأهل في الدقائق العشر الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، استطاع إنبي الوصول لدور الـ 16، بعدما أطاح بنادي نبروه، في الدور الماضي، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل لصالح الفريق البترولي كلا من: أحمد قاسم وإبراهيم جلال.

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره.. وإنبي يحلم بالمفاجأة

وسيدخل الأهلي مباراة اليوم، وهو يفتقد لبعض نجومه، وعلى رأسهم الجناح حسين الشحات، بجانب طاهر محمد طاهر، ياسر إبراهيم، بداعي الإصابة، بينما يستمر غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره، بعد خسارة لقب كأس السوبر المحلي على يد طلائع الجيش بركلات الترجيح، بينما يأمل إنبي في تحقيق المفاجأة وإزاحة الفريق الأحمر من المسابقة، معتمداً على خبرات مدربه حلمي طولان.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 05:24 ص