اخبار اليمن

بعد فلتي باريس وأبوظبي.. بنايات لمعين في القاهرة الجديدة بـ 4 ملايين دولار

مشاهدة او قراءة التالي بعد فلتي باريس وأبوظبي.. بنايات لمعين في القاهرة الجديدة بـ 4 ملايين دولار والان إلى التفاصيل :

 YNP - خاص #اسطنبول :

كشف القيادي في "المقاومة الجنوبية" عادل الحسني ، عن جانب من استثمارات رئيس حكومة " الشرعية "، معين عبدالملك في مصر .

وقال الحسني إن معين عبدالملك أكمل تشييد بنايات في القاهرة الجديدة بقيمة 4 ملايين دولار . مشيراً إلى امتلاك رئيس حكومة هادي المدعوم من كل من السعودية والإمارات ، بنايات أخرى في العاصمة المصرية الجديدة ، وتعهد بكشف تفاصيلها .

وكانت مصادر في "الشرعية" أكدت منتصف الشهر الجاري، أن معين نقل اسرته من مقر اقامتها الحالي في القاهرة إلى العاصمة الاماراتية ابوظبي، حيث اشترى هناك قصرا بنحو 17 مليون درهم اماراتي وأثثه بـ5 ملايين أخرى، باشراف شريكه رجل الأعمال محمد شهاب .

وتأتي تلك الاستثمارات التي تعد غيضاً من فيض مخفي في ظل قطع هادي ومعين عبدالملك رواتب الموظفين منذ نقل البنك المركزي من صنعاء إلى عدن قبل 5 سنوات وبالتحديد في سبتمبر 2016. وتوجه إلى معين عبدالملك تهم فساد واستغلال منصبه للتكسب وتعيين اقاربه في مناصب حساسة. وأكد تحقيق استقصائي لصحيفة فرنسية تهم الفساد الموجهة إلى معين حيث خلص إلى أنه يسهل صفقات الفساد، متسائلةً " من أين لذلك الموظف اليمني الذي يعاني بلده من حرب ومجاعة أن يشتري فلة مكونة من 3 طوابق في 86 شارع “إينا” الرئيسي في باريس على بعد خطوات من "قوس النصر" وذلك في ديسمبر/كانون الأول 2018 (بعد شهرين من تعيينه)، بمبلغ 9.6 مليون يورو ".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد فلتي باريس وأبوظبي.. بنايات لمعين في القاهرة الجديدة بـ 4 ملايين دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة الإخبارية اليمنية الأخبار اليمن 2021-9-25 164

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.