اخبار الأردن

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم السبت

مشاهدة او قراءة التالي حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم السبت والان إلى التفاصيل :

يطرأ اليوم السبت، ارتفاع على درجات الحرارة في المملكة مع بقائها دون معدلاتها نسبة لمثل هذا الوقت من العام، وذلك وفقا لموقع "طقس العرب".

اقرأ أيضاً : بالفيديو.. أمطار الخير تهطل على الأردن

ويكون الطقس خريفيا معتدلا في المرتفعات الجبلية، في حين يكون حارا نسبيا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية، وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

أما في خليج العقبة تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (40-60 سم).- درجة حرارة سطح مياه البحر: 26 درجة مئوية

ليل السبت

ترتفع درجات الحرارة بالمقارنة مع الليالي السابقة، ويكون الطقس لطيفاً في المرتفعات الجبلية، يميل للبرودة في الجبال والسهول أثناء ساعات الليل المُتأخرة، ودافئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وشهد الأردن منذ ساعات مساء يوم الخميس أول منخفض جوي في فصل الخريف لهذا العام، إذ تساقطت الأمطار على عدد من محافظات المملكة.

اقرأ أيضاً : كيف تتصرف عند تعرض سيارتك للانزلاق؟.. صور

وتم تصنيف المنخفض على أنه منخفض جوي من الدرجة الأولى (الأضعف وفقاً لتصنيف طقس العرب لقياس شدة المنخفضات الجوية)، حيث ترافق مع انخفاض على درجات الحرارة يوم الخميس وتوالي انخفاضها الجمعة، إذ تحول الطقس وأصبح مائلا للبرودة نهارا، كما نشطت الرياح الأمر الذي رفع من تركيز الغبار في الأجواء.

درجات الحرارة

وتصل درجة الحرارة العظمى في العاصمة عمان اليوم السبت إلى 24 درجة مئوية، فيما تنخفض ليلا لتصل إلى 18 درجة، أما غدا الأحد فترتفع درجات الحرارة لتصل العظمى إلى 29 درجة مئوية، والصغرى إلى 20 درجة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم السبت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : رؤيا الإخباري الأخبار الأردن 2021-9-25 67

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.