اخبار مصر

محمود البنا حكما لمباراة الأهلي وإنبي.. «وشه حلو» على الأحمر

مشاهدة او قراءة التالي محمود البنا حكما لمباراة الأهلي وإنبي.. «وشه حلو» على الأحمر والان إلى التفاصيل :

05:13 ص | السبت 25 سبتمبر 2021

الحكم محمود البنا

أخبار متعلقة

كشفت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين محمود البنا حكماً لمباراة الأهلي وإنبي، المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم السبت، على ستاد الاسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

ونستعرض معكم الطاقم التحكيمي الذي سيقود هذا اللقاء، وجاء على النحو التالي: محمود البنا حكماً للساحة، محمود أبوالرجال وأحمد توفيق طلب، حكمين مساعدين، ومجدي خاطر حكماً رابعاًَ.

4 بطاقات حمراء و7 ركلات جزاء.. حصاد الأهلي مع محمود البنا

وأدار محمود البنا 33 مباراة للنادي الأهلي، فاز فيها الفريق الأحمر في 25 مباراة، بينما تعادل في 6 مواجهات، وخسر مباراتين فقط.

وأشهر الحكم محمود البنا 44 بطاقة صفراء لـ لاعبي الأهلي، بالإضافة إلى 4 بطاقات حمراء لكل من: حسام عاشور، وائل جمعة، وليد سليمان وعمرو السولية، واحتسب 7 ركلات جزاء للقلعة الحمراء.

انتصار وحيد لـ إنبي مع البنا

وعلى الجانب الآخر، قاد محمود البنا 10 مباريات لنادي إنبي، حقق فيها الفريق البترولي فوزا وحيدا مقابل 6 تعادلات وثلاث هزائم.

ومنح الحكم صاحب الـ 34 عاماً، 22 بطاقة صفراء لفريق إنبي، بينما لم يسبق وأن منح أحد لاعبي الفريق البترولي بطاقات حمراء، واحتسب ركلتي جزاء لصالح إنبي.

الأهلي يبحث عن تعويض خسارة السوبر.. وإنبي يسعى للثأر

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، وهو يأمل في تعويض خسارته لبطولتين على التوالي، وهما الدوري المصري الممتاز في ختام الموسم الماضي، لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك، ثم لقب كأس السوبر المصري على يد طلائع الجيش، منذ أيام، بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

                      مباراة الأهلي وإنبي

وعلى الجانب الآخر يسعى إنبي للثأر من تعرضه للهزيمة ذهاباً وإياباً على يد الأهلي في الدوري العام خلال الموسم المنقضي، وتحقيق المفاجأة بالإطاحة بالفريق الأحمر من المسابقة، مستغلاً أدائه المتذبذب خلال الفترة الأخيرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محمود البنا حكما لمباراة الأهلي وإنبي.. «وشه حلو» على الأحمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-25 103

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.