اخبار الصحافة العربية

سحب أكثر من 3 ملايين وسادة للأطفال والرضع

مشاهدة او قراءة التالي سحب أكثر من 3 ملايين وسادة للأطفال والرضع والان إلى التفاصيل :

أعلنت شركة "بوبي" الأميركية سحب أكثر من 3 ملايين وسادة استرخاء لحديثي الولادة، بعد أن تم ربط المنتج بثماني حالات اختناق للرضع.

ونقل موقع "بزفيد نيوز" عن "بوبي" قولها، الخميس، إن قرار السحب ينطبق على جميع طرازات الشركة، وهي "Original Newborn Lounger" و"Preferred Newborn Lounger" و"Pottery Barn Kids Boppy Newborn Lounger". من جهتها، قالت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية في أميركا: "ورد أن الرضع أصيبوا بالاختناق بعد أن وضعوا على ظهرهم أو جانبهم على وسادة الاستلقاء، ثم وجدوا على بطونهم".

وأوضحت اللجنة أن الوفيات المبلغ عنها حدثت بين ديسمبر 2015 ويونيو 2020. ويجري تسويق المنتج الشهير على أساس أنه "وسادة دعم الطفل الوحيدة المصممة بشكل فريد، والتي تمنح الراحة لطفلك". وكانت طرازات "بوبي" تباع في المتاجر وعبر الإنترنت في الولايات المتحدة وكندا، منذ يناير 2004 إلى غاية أول أمس الأربعاء. ونصحت الشركة الأشخاص الذين يمتلكون هذه الطرازات بالتوقف عن استخدامها فورا والاتصال بـ"Boppy" لاسترداد الأموال.

قد يهمك ايضا 

الطفل المصري أنس النمس بريشته الذهبية الصغيرة يستعيد ذكريات فناني الزمن الجميل

كيفية التعامل مع سلوكيات الطفل التوحدي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سحب أكثر من 3 ملايين وسادة للأطفال والرضع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم إقتصاد الصحافة العربية 2021-9-25 107

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.