اخبار مصر

ريال مدريد يسعى لتعزيز صدارة الدورى الإسبانى أمام فياريال.. وأتليتكو فى ضيافة ألافيس

مشاهدة او قراءة التالي ريال مدريد يسعى لتعزيز صدارة الدورى الإسبانى أمام فياريال.. وأتليتكو فى ضيافة ألافيس والان إلى التفاصيل :

يتطلع ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني إلى مواصلة التألق عندما يستضيف فياريال في تمام التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى الجولة السابعة من عمر المسابقة والتي تعد واحدة من بين أكثر المباريات إثارة للترقب في تلك الجولة.

ريال مدريد يدخل المباراة في صدارة ترتيب فرق الدوري الإسباني، وعينه على إغراق "الغواصات الصفراء" والاستمرار على قمة ترتيب "الليجا، بعدما تمكن حتى الآن من الحصول على 16 نقطة بعد مرور ست جولات من بطولة الدوري الإسباني، بتحقيق خمسة انتصارات والسقوط في تعادل وحيد.

وافتتح ريال مدريد الموسم بالفوز على ألافيس بنتيجة 4-1، ثم تعادل أمام ليفانتي بنتيجة 3-3، ليحقق بعدها فوزًا صعبًا على ريال بيتيس بهدف نظيف، ثم اكتسح سيلتا فيجو بنتيجة 5-2، قبل أن ينجح في تخطي عقبة فالنسيا بنتيجة 2-1، وأخيرًا فاز على مايوركا بنتيجة 6-1.

أما فياريال، فلم يبدأ منافسات موسم 2021-2022 من الدوري الإسباني كما ينبغي بعدما حقق أربعة تعادلات متتالية، ثم فاز على إلتشي في الجولة السادسة، ويمتلك فريق "الغواصات الصفراء" مباراة مؤجلة، ويمتلك 7 نقاط في المركز الـ12.

ويعود فضل كبير في مستوى ريال مدريد إلى تألق كريم بنزيما، حيث ظهر المهاجم الفرنسي بشكل رائع مرة أخرى خلال الفوز 6-1 على ريال مايوركا يوم الأربعاء، ورفع رصيده إلى ثمانية أهداف وسبع تمريرات حاسمة.

وأحرز ريال 21 هدفا في الدوري، وهو ما يزيد بفارق عشرة أهداف على الأقل على أي فريق آخر.

وتواجه الفريقين في 42 مباراة من قبل، نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز في 24 مباراة، بينما حسم فياريال لصالحه أربع مباريات وخيم التعادل بينهم على 14 مباريات.

تواجه الفريقين في 42 مباراة من قبل، نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز في 24 مباراة، بينما حسم فياريال لصالحه أربع مباريات وخيم التعادل بينهم على 14 مباريات.

في حين أن أتلتيكو مدريد يحل ضيفا على نظيره ديبورتيفو ألافيس في الثانية ظهرا على ملعب مينديزوروزا، وذلك لحساب فعاليات الجولة ذاتها.

ويدخل أتليتكو مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير أمام خيتافي بهدفين مقابل هدف، حيث يأمل الفريق مواصلة الانتصارات لمواصلة الضغط على ريال مدريد متصدر المسابقة.

 بينما يأمل فريق ألافيس تحقيق مفاجأة أمام أتليتكو بحثا عن الخروج من الكبوة التي تطارده منذ بداية الموسم، مما جعله معرضا للهبوط.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بينما يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز الـ 20 والأخير بدون رصيد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يسعى لتعزيز صدارة الدورى الإسبانى أمام فياريال.. وأتليتكو فى ضيافة ألافيس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-9-25 98

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.