اخبار مصر

ريال مدريد يسعى لمواصلة الانتصارات من بوابة فياريال

مشاهدة او قراءة التالي ريال مدريد يسعى لمواصلة الانتصارات من بوابة فياريال والان إلى التفاصيل :

يتطلع فريق ريال مدريد متصدر جدول الليجا لمواصلة عروضة القوية هذا الموسم عندما يستضيف نظيره فياريال في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو بالجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وحقق الفريق الملكي فوزا كبيرا في الجولة الماضية بسداسية مقابل هدف أمام ريال مايوركا ليتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة. 

اما فياريال فتمكن من تحقيق الفوز الأول هذا الموسم بالدوري على حساب أليتشي بعد 5 تعادلات متواصلة ليحتل المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط. 

ويتسلح ريال مدريد بكتيبة هجومية قوية جدا بعدما أحرز 21 هدفا خلال 6 مباريات بفضل تألق الثلاثي كريم بنزيما هداف الليجا برصيد 8 أهداف وفينسيوس جونيور صاحب الـ5 أهداف واسينسيو الذي تمكن من تسجيل هاتريك في المباراة الأخيرة أمام مايوركا.

 ويسعى الفرنسي كريم بنزيما لمواصلة هوايته في هز الشباك ودخول المئوية الثالثة بعدما وصل إلى هدفه رقم 200 في الدوري الإسباني خلال مباراة مايوركا الأخيرة.

 وفي نفس الجولة يحل فريق أتلتيكو مدريد "حامل اللقب" ضيفا على نظيره ديبورتيفو ألافيش في الثانية ظهرا على ملعب "مينديزوروزا" بحثا عن الثلاث نقاط لمطاردة جاره ريال مدريد على الصدارة. ويمتلك الروخي بلانكوس 14 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب بينما يتذيل ألافيش الدوري بدون رصيد بعدما خسر جميع المباريات.

 كما يستضيف فريق فالنسيا نظيره أتلتيك بلباو في الثانية وربع مساء على ملعب "ميستايا" بحثا عن استعادة الانتصارات بعدما تعرض الخفافيش للهزيمة في أخر جولتين أمام ريال مدريد وأشبيلية ليتراجع للمركز الخامس برصيد 10 نقاط، أما الفريق الباسكي فيحتل المركز الثامن برصيد 9 نقاط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يسعى لمواصلة الانتصارات من بوابة فياريال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-9-25 114

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.