اخبار الإمارات

ستدهشك.. مواد فعالة في تنظيف الأثاث الأسود

مشاهدة او قراءة التالي ستدهشك.. مواد فعالة في تنظيف الأثاث الأسود والان إلى التفاصيل :

متابعة- غرام محمد

مهما كان نسيج الكنب المرغوب، فإن اختياره باللون الأسود، يضيف لمسة فخمة إلى المنزل، ولو أن الأثاث الأسود يتبقّع بصورة مستمرّة. في الآتي، طرق تنظيف الكنب الأسود، بالإضافة إلى تلميع الخشب الأسود الخاصّ بالطاولات أو الخزائن.

الخل في تنظيف الأثاث القماش الأسود

تُضاف ملعقة كبيرة من الخل إلى دلو يحتوي على الماء، مع الإشارة إلى أن الخل مكوّن فعّال في تنظيف أقمشة الكنب السود، ما عدا الجلد والجلد المدبوغ. ينظف الكنب، بالمحلول المذكور، وباستخدام قطعة قماش قطنية ناعمة، تبلل في كل مرة في المحلول، فتعصر، مع الإشارة إلى أن الخل لا يترك آثارًا أو خطوطًا. يجفف الكنب بعد ذلك.

الأثاث الجلدي المدبوغ

لناحية الأثاث المصنوع من الجلد المدبوغ (الجلد السويدي)، يكفي استخدام فرشاة شعر جديدة ونظيفة وجافة، مع تحريكها حركات في نفس الاتجاه. بعد نفض الغبار عن الجلد، تستخدم المكنسة الكهربائية.

الأثاث الجلدي اللمّاع

للأثاث الأسود اللمّاع المصنوع من الجلد الأصلي، يفيد شراء المناشف الخاصّة بالعناية بالجلد والمتوافرة في متاجر بيع زينة السيارات، مع الإشارة إلى أنّها فعالة  في جعل الأثاث الجلد الأسود يطل إطلالة متجددة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ستدهشك.. مواد فعالة في تنظيف الأثاث الأسود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-9-25 79

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.