اخبار الإمارات

إنزاغي: إنتر يحتاج إلى الشغف للفوز على أتالانتا

مشاهدة او قراءة التالي إنزاغي: إنتر يحتاج إلى الشغف للفوز على أتالانتا والان إلى التفاصيل :

سيواجه إنتر ميلان أول اختبار صعب هذا الموسم، عندما يلعب ضد أتالانتا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت، وحذر المدرب سيموني إنزاغي من أن المنافس لن يتساهل إذ يسعى للعودة للمربع الذهبي. ويحتل حامل اللقب إنتر المركز الثاني برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين خلف نابولي، أما أتالانتا، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، فيحتل المركز الخامس بعشر نقاط، ولديه ثاني أفضل سجل دفاعي بعد نابولي وميلان.

وقال إنزاغي: "أتالانتا فريق ممتاز ولن يترك أي شيء مجاناً، لذا نحتاج للتأكد من القيام بنفس الشيء، وأعتقد أن الشغف للفوز والقتال على كل كرة يصنع الفارق في مباريات كهذه".

ولم يستعرض أتالانتا قوته التهديفية حتى الآن، بعدما كان الأقوى هجوماً في الموسم الماضي برصيد 90 هدفاً، بينما أظهر إنتر براعة أمام المرمى رغم بيع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ولا يعد فريق إنزاغي الأكثر تسجيلاً في الدوري فحسب برصيد 18 هدفاً، بل يملك أكبر عدد من المسجلين إذ هز الشباك 11 لاعباً مختلفاً.

وأضاف إنزاغي: "أنا محظوظ بامتلاك لاعبين ممتازين يتقدمون للأمام بغض النظر عمن يبدأ ومن يشارك بديلاً، في وجود خمسة تبديلات الآن أصبحت الركائز الأساسية أقل، وتحتاج للجميع في حالة رائعة، وأنا محظوظ بالفريق المجتهد وبالعقلية المتفتحة".

وربما يجري إنزاغي تغييرات بالتشكيلة قبل مواجهة شاختار دونيتسك بدوري أبطال أوروبا بمنتصف الأسبوع.

وتابع: "لدينا حصة تدريبية مهمة ويمكنني تقييم الحالة العامة للفريق وغداً سنعلن التشكيلة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إنزاغي: إنتر يحتاج إلى الشغف للفوز على أتالانتا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع 24 ملاعب الإمارات 2021-9-25 91

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.