اخبار مصر

نتائج سلبية لـ حلمي طولان ضد الأهلي.. «الأحمر مكتسح»

مشاهدة او قراءة التالي نتائج سلبية لـ حلمي طولان ضد الأهلي.. «الأحمر مكتسح» والان إلى التفاصيل :

07:34 ص | السبت 25 سبتمبر 2021

حلمي طولان مدرب إنبي

أخبار متعلقة

يستعد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، لخوض مواجهة صعبة أمام النادي الأهلي، في السابعة من مساء اليوم السبت، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، حيث يأمل المدرب المخضرم صاحب الـ 71 عاماً، في تحسين سلسلة نتائجه السلبية أمام الفريق الأحمر.

ويستعرض معكم «الوطن سبورت»، تاريخ مواجهات المدرب حلمي طولان ضد الأهلي:

في المباراة رقم 25.. حلمي طولان يبحث عن فوزه الثالث

خاض حلمي طولان 24 مباراة ضد النادي الأهلي، حقق فيها فوزين فقط، بينما حسم التعادل 3 مواجهات، واكتسح الفريق الأحمر المدرب المخضرم، حيث حقق على حسابه 19 فوزاً في مختلف المسابقات.

وسجل لاعبو الفرق التي قادها حلمي طولان خلال مواجهات الأهلي 20 هدفاً، في المقابل سكنت شباك هذه الأندية 46 هدفاً.

وجاء الفوز الأول لحلمي طولان على حساب الأهلي، عندما كان مديراً فنياً لفريق حرس الحدود، في 28 فبراير عام 2013، بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها أحمد حسن مكي «هدفين»، والمعتز بالله إينو.

[embedded content]

وعاد طولان لينتزع فوزه الثاني بعد سلسلة هزائم، وهو يقود فريق الاتحاد السكندري خلال موسم 2018-2019، في مواجهة الدور الأول يوم السابع من أكتوبر، حين فاز زعيم الثغر على الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بأقدام خالد قمر وديديه كوريه وأحمد الألفي بالإضافة لهدف ذاتي من أيمن أشرف بعد مجهود فردي كبير من رزاق سيسيه.

الفوز برباعية نتيجة الأحمر المفضلة.. أكبر انتصارات الأهلي على حلمي طولان

بينما كانت الـ 3 مباريات التي حسمها التعادل الإيجابي مع أندية حرس الحدود، المصري وأخيراً الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

                          فريق الأهلي

ولعل الهزيمة الأكبر التي تعرض لها حلمي طولان على يد الأهلي جاءت بنتيجة 4-2 في مناسبتين، الأولى مع حرس الحدود في الدوري العام، والثانية مع نادي الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نتائج سلبية لـ حلمي طولان ضد الأهلي.. «الأحمر مكتسح» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-25 89

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.