اخبار الصحافة العربية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. منتخب بيرو يستدعي كاريلو رغم إصابته

مشاهدة او قراءة التالي ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. منتخب بيرو يستدعي كاريلو رغم إصابته والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت الموافق 25/9/2021، حيث قرر الاتحاد البيروفي لكرة القدم، استدعاء لاعب الهلال أندرية كاريلو لقائمة المنتخب الوطني لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

 

منتخب بيرو يستدعي كاريلو رغم إصابته!

أندرية كاريلو – لاعب الهلال السعودي

 

ويأتي استدعاء كاريلو لقائمة منتخب بيرو بالرغم من إعلان نادي الهلال عن إصابة اللاعب في الظهر وغيابه عن المباريات لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع.

التفاصيل من هنا

محترف الهلال السابق يعتزل كرة القدم

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – أعلن الإسباني جوناثان سوريانو، لاعب الهلال السابق، اعتزاله لعبة كرة القدم نهائياً بعيد ميلاده السادس والثلاثين، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

تواجد سوريانو في بداياته مع إسبانيول في 2005 واستمر معهم حتى 2009 حيث توج مع الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا عام 2007.

التفاصيل من هنا

ماتيوس بيريرا ومتلازمة صفراء مع الهلال

ماتيوس بيريرا- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – حصل البرازيلي ماتيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي الهلال على البطاقة الصفراء الثالثة له مع الزعيم في الديربي ضد الشباب، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت البطاقة الصفراء لماتيوس بيريرا مع نادي الهلال في رابع مبارياته بقميص الزعيم هذا الموسم بالدوري السعودي للمحترفين، بحسب صحيفة “الرياضية”.

التفاصيل من هنا

التاريخ يعود للوراء 11 سنة بعد تعادل الهلال والشباب

الهلال والشباب- الدوري السعودي

سبورت 360 – تعادل نادي الهلال مع نظيره الشباب بنتيجة 2-2، في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الملك فهد الدولي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه تعادل الشباب والهلال بنتيجة 2-2 يعيد للأذهان ما حدث بين الفريقين في 3 ديسمبر من 2009، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري.

التفاصيل من هنا

سيناريو موناكو يتكرر مع جارديم في الهلال

ليوناردو جارديم- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – وقع نادي الهلال في فخ التعادل بنتيجة 2-2 ضد الشباب، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الملك فهد.

وتقول صحيفة “الرياضية” السعودية، إن البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال، كرر نفس بدايته مع موناكو، بعدما جمع 11 نقطة رفقة الزعيم خلال أول 5 مباريات له بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد تعادله أمس ضد الشباب 2-2.

التفاصيل من هنا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. منتخب بيرو يستدعي كاريلو رغم إصابته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-9-25 109

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.