اخبار الإمارات

تغريم صالون لحلاقة الشعر بـ271 ألف دولار بسبب خطأ في قصّ الشعر

مشاهدة او قراءة التالي تغريم صالون لحلاقة الشعر بـ271 ألف دولار بسبب خطأ في قصّ الشعر والان إلى التفاصيل :

متابعة – نغم حسن

تعرض صالون لحلاقة الشعر في العاصمة الهندية “نيودلهي” للتغريم بـ271 ألف دولار كتعويض بسبب قصة شعر لم تعجب صاحبتها.

وبحسب ما نقله موقع “روسيا اليوم، توجهت عارضة الأزياء أشنا روي وفق حكم صادر عن محكمة شؤون المستهلكين في المدينة. إلى صالون للشعر داخل فندق بنيودلهي عام 2018. وطلبت من الموظفين تقصير شعرها عشرة سنتيمرات بدءاً من الأطراف.

لكن “المصففة قصت كامل شعر المدعية، ولم تترك لها سوى 10 سنتيمترات من الشعر الذي أصبح يلامس بالكاد كتفيها. ما أثار حالة من الصدمة والاستغراب الكبيرين لديها”.

وأشارت المحكمة إلى أن هذا الخطأ في قصة الشعر تسبب لأشنا روي بـ”حالة خطرة من الاكتئاب العصبي والصدمة”. لكونها عارضة تصوّر إعلانات لمستحضرات العناية بالشعر.

وجاء في الحكم: “لا شك بتاتاً في أن النساء يبدين حذراً وانتباهاً شديدين إلى كل ما يتعلق بشعرهن. إذ ينفقن مبالغ كبيرة لإبقائه في وضع جيد، كذلك ثمة تعلق عاطفي لديهن بشعرهن”.

وأشارت المحكمة إلى أن المدعية “فقدت عقوداً وتكبدت خسارة هائلة غيّرت تماماً نمط حياتها، وكسرت حلمها بأن تصبح عارضة من الصف الأول”.

وحكمت المحكمة على الصالون بدفع غرامة قدرها 20 مليون روبية (271 ألف دولار). في الأسابيع الثمانية التي تلي صدور الحكم الذي يمكن للصالون الطعن فيه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تغريم صالون لحلاقة الشعر بـ271 ألف دولار بسبب خطأ في قصّ الشعر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-9-25 112

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.