اخبار اليمن

حكيمي يبرئ زيدان ويكشف عن معتقده الديني

مشاهدة او قراءة التالي حكيمي يبرئ زيدان ويكشف عن معتقده الديني والان إلى التفاصيل :

للمرة الأولى .. كشف النجم المغربي أشرف حكيمي، السبب الحقيقي وراء رحيله عن ريال مدريد، وذلك في مقابلة خاصة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، برئ خلالها الأسطورة زين الدين زيدان، من التهمة المتداولة على نطاق واسع، بأنه المسؤول الأول عن خروج أسد أطلس من “سانتياغو بيرنابيو” في صيف 2020.

 

الأكثر قراءة:

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

531

وكان المدرب الجزائري الأصل، أول من أعطى حكيمي فرصة العمر، ليعبر عن نفسه مع فريق اللوس بلانكوس الأول، وذلك في حملة 2017-2018، التي ختمها الفريق بالتتويج بكأس دوري أبطال أوروبا الثالثة عشر، فيما جعل أشرف أول لاعب مغربي في كل العصور، يحمل ذات الأذنين ويحصل على ميداليتها الذهبية، رغم جلوسه على مقاعد البدلاء في المباراة النهائية أمام ليفربول، التي انتهت بثلاثية مقابل هدف.

 

وبعد أيام قليلة من خروج زيزو المفاجئ في يونيو / حزيران 2018، قام النادي الملكي بإرسال اليافع المغربي إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة عامين، لتنفجر موهبته في “سيغنال ايدونا بارك”، ويتحول في فترة قصيرة إلى واحد من أفضل لاعبي العالم في مركزه، الأمر الذي ضاعف فرصه في العودة إلى “فالديبيباس” بعد انتهاء الإعارة، إلا أن النادي قرر بيعه لإنتر مقابل 40 مليون يورو في صيف 2020، وذلك في وجود زيدان على رأس القيادة الفنية.

 

وردا على ما يتداول من حين لآخر عن تورط زيدان في قرار خروج اليافع العشريني من الريال، قال صاحب الشأن للصحيفة الفرنسية الشهيرة “لم أنس مكالمة زيدان الأولى، وقتها كنت جالسا مع أصدقائي أمام المنزل، وتحدثت معه باستضافة، وقال لي إنني سأعود لأكون معه في التشكيلة الأساسية، لقد تعلمت منه الكثير، ولم أتوقع رحيلي عن الريال”.

 

وأضاف “قولا واحدا .. زيدان ليس مسؤولا عما حدث في صيف 2020 (قرار بيعه لإنتر)، كانت هناك أسباب أدت لرحيلي، منها الظروف الاقتصادية الصعبة التي كان يمر بها النادي، وآنذاك أجريت معه مقابلة لن أنساها طول العمر، وبالطبع ستبقى سرا بيننا للأبد”، كرسالة واضحة، أنه لم يغادر النادي بإشارة أو قرار من زيزو، بل لأسباب خارجة عن الإرادة بعد تخبط أوضاع الكيان في فترة ما بعد الموجة الأولى لجائحة كورونا.

 

من جهة أخرى، سُئل عن معتقده الديني وثقافته مع العائلة، فكانت إجابته “أنا مسلم بالممارسة، وأقوم بممارسة كل الشعائر الدينية، أنا مثل أي مغربي، نتحدث الدارجة في المنزل ونأكل كل أنواع الطعام المغربي، وقد حظيت باستقبال لا يصدق في باريس، وحقا أشعر أنني على ما يرام هنا، وكنت أعرف ذلك قبل انتقالي لباريس، لوجود جالية عربية ومسلمة كبيرة هنا”.

 

وكما غادر ريال مدريد لأسباب مالية، اضطر أيضا لإنهاء رحلته القصيرة مع إنتر، لرغبة الإدارة الصينية المستحوذة على النادي، في تخفيف حدة الخسائر الناجمة عن الوباء العالمي، ليستغل باريس سان جيرمان الفرصة، بشراء عقده مقابل 60 مليون يورو، كواحد من الصفقات الكبرى التي أبرمها العملاق الباريسي، رفقة قائدي ريال مدريد وبرشلونة السابقين سيرخيو راموس وليونيل ميسي، وأيضا الهولندي جورجينيو فينالدوم، والحارس الإيطالي جيجي دوناروما، وحتى الآن شارك حكيمي في تسع مباريات بقميص فريق الأحلام، خرج منها بثلاثة أهداف وصناعة اثنين، آخرهم هدف الفوز على ميتز في الوقت المحتسب بدل من الضائع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حكيمي يبرئ زيدان ويكشف عن معتقده الديني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن دايركت الرياضة اليمن 2021-9-25 121

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.