اخبار مصر

الليلة.. ميلان يسعى لخطف نقاط سبيزيا لتصدر الكالتشيو

مشاهدة او قراءة التالي الليلة.. ميلان يسعى لخطف نقاط سبيزيا لتصدر الكالتشيو والان إلى التفاصيل :

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي، عصر اليوم السبت 25 سبتمبر، نظيره سبيزيا في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ميلان وسبيزنا في تمام الساعه الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على أن يستضيفها ملعب استاد "البرتو بيكو".

ويلعب ميلان  مباراة اليوم وهو محتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، فيما يدخل سبيزيا محتلا المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.

وخاض ميلان حتى الآن 5 مباريات في الموسم الجاري من الدوري الايطالي، انتصر في 4 منها وتعادل في لقاء وحيد، ولم يتلق أي هزيمة.

وكان فريق ميلان، قد حقق فوزًا مهمًا على ضيفه فينيزيا بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي، بالجولة الماضية بمنافسات الدوري الإيطالي.

وجاء هدف ميلان الأول في الدقيقة 68 عن طريق إبراهيم دياز، ثم أضاف ثيو هيرنانديز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 82.

وحسمت المباراة بفوز ميلان بثنائية دون رد، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب.

ويتساوى ميلان مع جاره إنتر ميلان المتصدر بفارق الأهداف، أما فينيزيا الصاعد حديثًا للسيريا آ، يتوقف رصيده عند 3 نقاط في المركز 18 بجدول الترتيب.

ميلان يهزم فينيزيا بثنائية ويزاحم إنتر في صدارة الدوري الإيطالي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الليلة.. ميلان يسعى لخطف نقاط سبيزيا لتصدر الكالتشيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-9-25 87

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.