اخبار اليمن

اكاديمية نادي شمسان تنظم بطولة الفقيد انيس خوباني الأولى للملاكمة

مشاهدة او قراءة التالي اكاديمية نادي شمسان تنظم بطولة الفقيد انيس خوباني الأولى للملاكمة والان إلى التفاصيل :

عدن(عدن الغد)علاء عياش :

تشهد حلبة نادي شمسان اليوم السبت، فعالية بطولة الشخصية الرياضية الفقيد الدكتور انيس خوباني الأولى للملاكمة في الفئات العمرية ( البراعم والناشئين والشباب ) ، وتنظمها اكاديمية نادي شمسان بالتعاون مع ادارة النادي ، بدعم ورعاية كريمة من الشخصية الاجتماعية الاستاذ كريم الامين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا والكابتن أحمد انيس .

وتنطلق منافسات البطولة  بإقامة عشرة نزالات ، خمسة في فئة البراعم ، ومثلها في فئتي الناشئين والشباب ، وبمشاركة عشرون لاعبا من ابناء اللعبة في فئات النادي المختلفة ، عشرة لاعبون من كل فئة .

تجدر الاشارة إلى أن بطولة الفقيد الدكتور انيس خوباني الأولى للملاكمة تأتي في إطار جهود اكاديمية نادي شمسان لتنشيط اللعبة واستمراريتها والحفاظ على جهوزية اللاعبين ، بالإضافة إلى الاحتكاك والاستفادة الفنية التي تساهم في تنمية مهارات الملاكم . 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اكاديمية نادي شمسان تنظم بطولة الفقيد انيس خوباني الأولى للملاكمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عدن الغد رياضة اليمن 2021-9-25 90

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.