اخبار اليمن

الجزائر تخصص 3 ملايين دولار لشراء حقوق بث مباريات منتخبها في تصفيات المونديال

مشاهدة او قراءة التالي الجزائر تخصص 3 ملايين دولار لشراء حقوق بث مباريات منتخبها في تصفيات المونديال والان إلى التفاصيل :

وقّع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، مرسوما رئاسيا يتضمن استحداث ميزانية خاصة للتكفل بنفقات الحصول على حقوق إعادة البث التلفزيوني للمباريات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

 

الأكثر قراءة:

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

359

ويكفل المرسوم الذي يحمل رقم 353-21، المؤرخ في 15 أيلول/ سبتمبر الجاري والمنشور في العدد رقم 71 من الجريدة الرسمية، استفادة التلفزيون الجزائري الرسمي من مبلغ بقيمة ثلاثة ملايين دولار، لشراء هذه الحقوق.

 

وتتصدر الجزائر المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد أربع نقاط متقدمة بفارق الأهداف عن منتخب بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني، وبنقطة واحدة عن النيجر في المركز الثالث، فيما يتذيل منتخب جيبوتي ترتيب المجموعة دون رصيد.

 

ويلعب منتخب الجزائر مع ضيفه منتخب النيجر يوم الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل،  قبل ان يحل عليه ضيفا يوم 12 من الشهر ذاته، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات.

(د ب أ)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الجزائر تخصص 3 ملايين دولار لشراء حقوق بث مباريات منتخبها في تصفيات المونديال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن دايركت الرياضة اليمن 2021-9-25 112

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.