اخبار مصر

الزمالك يستقر على بديل أسامة نبيه

مشاهدة او قراءة التالي الزمالك يستقر على بديل أسامة نبيه والان إلى التفاصيل :

استقرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على تعيين بديلا لأسامة نبيه الذي تقدم باستقالته مؤخرا حيث تم طرح اسم عصام مرعي نجم الزمالك السابق، لتولي منصب المدرب العام مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني.

كما استقرت إدارة النادي على عصام مرعي بمهام المدرب العام بالإضافة إلى منصب مدير الكرة معا، لفرض مزيدا من الانضباط والالتزام داخل الفريق.

ويواصل الزمالك استعدادته القوية بمعسكره المغلق ببرج العرب تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك استعدادا لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السادس عشر من أكتوبر المقبل بالعاصمة نيروبي.

ويختتم الزمالك معسكر برج العرب الإثنين المقبل على أن يعود للتدريب بملعبه بالقلعة البيضاء حتى موعد اللقاء خاصة أن اللاعبين الدوليين سينضمون لمعسكر منتخب مصر في الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري استعدادا لمواجهة ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويعكف كارتيرون خلال الفترة القادمة على دراسة توسكر الكيني عن طريق مشاهدة مباريات للفريق خاصة مواجهتيه الأخيرتين فى الدور التمهيدي أمام بطل جيبوتي بحثا عن تحقيق أول انتصار في المشوار الأفريقي.

ويجهز الدكتور منتصر الرملي المدير الإداري للفريق تأشيرة السفر للبعثة البيضاء التي تغادر مطار القاهرة في الثالث عشر من أكتوبر.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الزمالك يستقر على بديل أسامة نبيه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-9-25 53

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.