اخبار مصر

بمشاركة رونالدو.. مانشستر يونايتد يواجه أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

مشاهدة او قراءة التالي بمشاركة رونالدو.. مانشستر يونايتد يواجه أستون فيلا بالدوري الإنجليزي والان إلى التفاصيل :

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، نظيره فريق أستون فيلا ظهر اليوم السبت 25 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

ويلعب مانشستر يونايتد لقاء الليلة أمام أستون فيلا، وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 5 مباريات نجح خلالها في تحقيق الفوز بأربع مباريات بينما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة.

ويغيب عن أستون فيلا النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، للإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي بالرباط الصليبي ولم يتعافى منها حتى الآن.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز العاشر برصيد 7 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات نجح خلالها في تحقيق الفوز في مباراتين بينما تعادل في مباراة وخسر مباراتين.

ويدخل  مانشستر يونايتد لقاء اليوم وعينه على الصدارة بخطف نقاط مباراة الليلة، بعدما تسلح بصفقته الجديدة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 3 أهداف منذ عودته للمرة الثانية إلى مسرح الأحلام، كما يتسلح أيضا بالنجم الفرنسي المتألق بول بوجبا والبرتغالي برونو فيرنانديز.

ومن ناحية أخرى نشر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة له يبعث فيها برسالة قصيرة قبل مواجهة أستون فيلا، المقررة اليوم السبت، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج». 

وكتب رونالدو على الصورة، التي بها بالأبيض والأسود: "التركيز من أجل الغد".

«رونالدو» يستعد لمواجهة أستون فيلا بالأبيض والأسود | صورة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بمشاركة رونالدو.. مانشستر يونايتد يواجه أستون فيلا بالدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-9-25 104

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.