اخبار مصر

شوبير ينتقد أخطاء الحكام في كأس مصر: مسؤولو الجبلاية لا يقولون الحقيقة

مشاهدة او قراءة التالي شوبير ينتقد أخطاء الحكام في كأس مصر: مسؤولو الجبلاية لا يقولون الحقيقة والان إلى التفاصيل :

12:00 م | الأحد 26 سبتمبر 2021

الإعلامي أحمد شوبير

أخبار متعلقة

شن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، هجوما حادا على مسؤولي اتحاد الكرة، بسبب أخطاء الحكام في مباراتي بيراميدز وسموحة، والأهلي ضد إنبي في كأس مصر، بالإضافة إلى عدم الاعتماد على تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR».

وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «أين تقنية الفيديو، لو جرى تخيير الأهلي وإنبي لتحمل تكلفة تقنية الفيديو لوافق الفريقان، قبل مباراتهما بالأمس».

اتحاد الكرة أراد منح الفرصة للحكام الذين لا يملكون رخصة الـ«VAR»

وأضاف أحمد شوبير: «مسؤولو اتحاد الكرة لا يقولون الحقيقة، لأنهم أرادوا منح الفرصة للحكام الذين لا يملكون رخصة تقنية الفيديو، من أجل قيادة بعض المباريات واستغلوا مواجهات كأس مصر ليدفعوا بهم فيها، وهذا كان مقبولا في بعض المباريات، لكن لا يمكن استمراره في المواجهات الكبرى واللقاءات الحاسمة».

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «هدف صحيح وشرعي جرى إلغاؤه لفريق الأهلي في مباراة أمس، وارتكب محمود أبوالرجال الحكم المساعد خطأ فادحا».

شوبير: أمين عمر ارتكب خطأ في مباراة بيراميدز وسموحة

وأشار أحمد شوبير إلى خطأ آخر من أمين عمر في مباراة بيراميدز وسموحة، واحتساب ركلة جزاء غير صحيحة للفريق السماوي.

وشدد «شوبير» على أنه لو تواجدت تقنية الفيديو، كان في الإمكان تجنب تلك الأخطاء الجسيمة، التي تؤثر على نتائج المباريات.

وأكد أحمد شوبير، أن مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر، ستكون مباراة قوية للغاية بين الطرفين، ونسبة كل منهما في تحقيق الفوز متكافئة للغاية.

وأوضح حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، أن موعد اللقاء المرتقب بين الأهلي وبيراميدز، غير محدد حتى الآن، في ظل عدم تحديد موعد جديد لمباراة دور الثمانية التي تجمعهما.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شوبير ينتقد أخطاء الحكام في كأس مصر: مسؤولو الجبلاية لا يقولون الحقيقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-26 95

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.