اخبار الصحافة العربية

الرئيس التنفيذي لشركة أمانات القابضة الإماراتية لـCNBC عربية: 700 مليون درهم السيولة المتوفرة للاستثمار

مشاهدة او قراءة التالي الرئيس التنفيذي لشركة أمانات القابضة الإماراتية لـCNBC عربية: 700 مليون درهم السيولة المتوفرة للاستثمار والان إلى التفاصيل :

 قال الرئيس التنفيذي لشركة أمانات القابضة الإماراتية د. محمد حمادة في لقاء خاص لـCNBC عربية إن سيولة الشركة بلغت أكثر من 700 مليون درهم ومتوفرة للاستثمار، موضحا أن صفقة الاستحواذ على كامبردج بلغت 850 مليون درهم وتم تمويل النصف عن طريق البنوك. 

ولدى سؤاله عن الاستحواذات في المنطقة العربية، أفاد حمادة بأن حصة الأسد من الاستثمارات ستكون في السعودية والإمارات ومصر، مؤكدا على أن المحفظة الاستثمارية حققت عوائد بلغت 235 مليون درهم في النصف الأول وهو ما يمثل نحو 10% من قيمة المحفظة، مضيفا أن الشركة تستهدف استحواذات جديدة بأكثر من 280 مليون درهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الرئيس التنفيذي لشركة أمانات القابضة الإماراتية لـCNBC عربية: 700 مليون درهم السيولة المتوفرة للاستثمار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عربية CNBC كلام الأسواق الصحافة العربية 2021-9-26 129

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.