اخبار مصر

أخبار الأهلي اليوم.. بيراميدز يهدد موسيماني وتمديد عقود معلول والسولية

مشاهدة او قراءة التالي أخبار الأهلي اليوم.. بيراميدز يهدد موسيماني وتمديد عقود معلول والسولية والان إلى التفاصيل :

03:07 م | الأحد 26 سبتمبر 2021

أخبار الأهلي اليوم

أخبار متعلقة

تتصدر إصابة محمد مجدي قفشة ومحمد شريف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة أخبار الأهلي اليوم، بعدما أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وإنبي، أمس السبت، أن الثنائي يعاني من إجهاد شديد للغاية بسبب تلاحم المسابقات والمشاركة مع الفريق ومع منتخب مصر، كما اهتمت جماهير الأهلي خلال متابعة أخبار الأهلي اليوم بملف تمديد عقود عمرو السولية وعلي معلول.

وينشر «الوطن سبورت» آخر أخبار الأهلي اليوم، بعد فوز الأهلي أمس على إنبي، بهدف دون رد أحرزه صلاح محسن، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

معلول والسولية

أخبار الأهلي اليوم.. تفاصيل تمديد عقود معلول والسولية في الأهلي

أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات تمديد عقدَي عمرو السولية وعلي معلول، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن عقدَي الثنائي ينتهيان مع نهاية الموسم المقبل، ويحق لهما التوقيع لأي نادٍ آخر في شهر يناير المقبل، إلا أن إدارة الأهلي حرصت على التجديد للثنائي نظراً لأهمية استمرارهما في صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر حصول علي معلول، على 2.5 مليون دولار في الموسمين، أي ما يوازي 40 مليون جنيه، بينما يحصل عمرو السولية، على 33 مليون جنيه خلال الـ3 سنوات المقبلة.

ويصل إجمالي راتب الثنائي بعد التجديد إلى 73 مليون جنيه خلال مدة العقد كاملة، بالإضافة إلى ترضية الثنائي ببعض المكافآت الخاصة حال الوصول إلى عدد معين من المشاركات، ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي التجديد للثنائي خلال الأيام القليلة المقبلة.. التفاصيل من هنا

الخطيب وموسيماني

أخبار الأهلي اليوم.. بيراميدز يهدد موسيماني

في سياق آخر، شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في ملف تعاقد الأهلي مع بديل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبعد قرار إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتعاقد مع بديل موسيماني قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، في ظل خسارة لقبي الدوري الممتاز والسوبر المحلي، قررت الإدارة استمرار موسيماني لحين حسم لقب كأس مصر.

وقال مصدر بالأهلي، إن التتويج ببطولة كأس مصر، هو طوق نجاة موسيماني من الإقالة ورحيله عن صفوف الأهلي، خاصة أن إدارة النادي ترفض فكرة خسارة كافة البطولات المحلية في موسم واحد.. التفاصيل من هنا

قفشة

تفاصيل إجهاد قفشة ومحمد شريف

طلب موسيماني من أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، تجهيز تقرير شامل للوقوف على الإصابات ومدة غياب اللاعبين حيث يعاني كل من طاهر محمد طاهر من إجهاد عضلي، وحسين الشحات من إجهاد في العضلة الضامة، وياسر إبراهيم من إجهاد في العضلة الأمامية، ومحمود متولي إصابة في أوتار الركبة، وبيرسي تاو من تمزق في العضلة الضامة.

وأعد أبو عبلة تقريرًا طبيًا شاملا بشأن إجهاد الثنائي محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، حيث بات الثنائي مهددا بعدم المشاركة مع الفراعنة في ودية ليبيريا خوفًا من تفاقم الإصابة ولإراحتهما قبل مواجهتي ليبيا.. التفاصيل من هنا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أخبار الأهلي اليوم.. بيراميدز يهدد موسيماني وتمديد عقود معلول والسولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-26 124

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.