اخبار الصحافة العربية

لوكاتيلي: يوفنتوس كان يحتاج الفوز أمام سامبدوريا.. ونأمل في عودة ديبالا في أقرب وقت

مشاهدة او قراءة التالي لوكاتيلي: يوفنتوس كان يحتاج الفوز أمام سامبدوريا.. ونأمل في عودة ديبالا في أقرب وقت والان إلى التفاصيل :

أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، مانويل لوكاتيلي، على أهمية الفوز الذي حققه البيانكونيري أمام سامبدوريا في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

ونجح يوفنتوس في اقتناص 3 نقاط صعبة أمام سامبدوريا بعد الفوز بنتيجة 3-2 ليتقدم الفريق إلى المركز التاسع من ترتيب جدول المسابقة.

سجل أهداف يوفنتوس في المباراة كل من، باولو ديبالا وليوناردو بونوتشي ومانويل لوكاتيلي الذي أحرز أول أهدافه بقميص السيدة العجوز بعد انتقاله في الصيف الماضي من ساسولو. (طالع تقرير المباراة)

وتحدث لوكاتيلي عن المباراة في تصريحات لشبكة "DAZN" الإيطالية، وقال: "يعرف اللاعبون ما هو مطلوب منهم في كل مباراة، علينا مساعدة بعضنا البعض لتحقيق الفوز، وكان هذا هو هدفنا اليوم".

وتابع: "ما يحدث في غرفة الملابس يبقى هناك، نستمع إلى ما يقوله المدرب ويجب أن نعود للمنافسة على قمة الدوري الإيطالي".

وعن إصابة ديبالا: "آمل ألا يكون الأمر خطيرًا، باولو بطلًا ونأمل أن يعود في أقرب وقت ممكن".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لوكاتيلي: يوفنتوس كان يحتاج الفوز أمام سامبدوريا.. ونأمل في عودة ديبالا في أقرب وقت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-26 114

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.