اخبار الإمارات

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم الزوايا والمنزلة القمرية ليوم الإثنين

مشاهدة او قراءة التالي الفلكية مايا هزيم تكشف أهم الزوايا والمنزلة القمرية ليوم الإثنين والان إلى التفاصيل :

حاص

الإثنين 27 أيلول سبتمبر2021

27/9/2021

المنزلة القمرية وأهمّ الزوايا ليوم الإثنين :

القمر ينتقل من منزلة الهنعة ليكون بمنزلة (الذراع) من قرابة الساعة الواحدة والنصف ظهراً ..والذراع هي منزلة بالجوزاء وتعتبر منزلة سعيدة رياحية وتفيد بكلّ المجالات بدون استثناء خاصّة أمور العاطفة و الزواج والسفر وتزيد البركة على أمورنا ويناسبها لبس خاتم فضة .. وبشكل عام نجد أنّ المنازل المتواجدة ببرج الجوزاء هي جيدة كلها ..المولود وقمره بمنزلة الذراع يكون ميمون الحظ صالحاً محمود السيرة ويرى بحياته مايحب ذكر أو أنثى ..

أهمّ الزوايا ليوم الإثنين :

زاوية 120° تثليث القمر للمشتري ..يمتدّ تأثيرها اغلب اليوم خاصة العصر والمساء فمن ناحية هذه الزاوية مناسبة للتجديد وللبدايات الموفقة ولكلّ مايبهج القلب والخيال ويحفز الأفكار ويعطي توسع وتجلب الخير والبركة للمال وكذلك للأمور العاطفية كما و تحمل فرص متعددة ويكون الوقت ملائم كي نخطط للزمن القادم المستقبل وذلك بنواحي العاطفة والحياة المادية والمهنيّة و الزاوية من ناحية ثانية تفيد النواحي الصحية والنفسية وتخفف الكثير من مشاعر الخوف تعطي مزيد من الطمأنينة والراحه النفسية .. الزاوية تفيد الأبراج كلها بهذا الترتيب :

الجوزاء ، القوس ، الحوت ، السرطان ، الميزان ، العقرب ، الحمل ، الأسد ، الميزان ، الدلو ، العذراء ، الثور ..


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الفلكية مايا هزيم تكشف أهم الزوايا والمنزلة القمرية ليوم الإثنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-9-26 177

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.