اخبار الصحافة العربية

تدشين بطولة كرة قدم جديدة في مصر تحمل اسم "كأس الرابطة" على غرار إنجلترا

مشاهدة او قراءة التالي تدشين بطولة كرة قدم جديدة في مصر تحمل اسم "كأس الرابطة" على غرار إنجلترا والان إلى التفاصيل :

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن "المكتب التنفيذي للرابطة عقد اجتماعا بأحد الفنادق اليوم لمناقشة موعد انطلاق الدوري الجديد وشكله النهائي"، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق على استحداث بطولة جديدة تحت مسمى "كأس الرابطة"، على أن يتم تنظيمها في الموسم الكروي الجديد، بعد عرض تفاصيلها على أندية الدوري الممتاز.

 من جهته، كشف المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، ثروت سويلم، عن مقترح سيتم طرحه علي مائدة الأندية المشاركة في الدوري الممتاز خاص ببطولة كأس الرابطة يقام سنوياً بجوائز مالية. وقال إن الهدف من بطولة كأس الرابطة زيادة دعم الأندية من خلال تسويق البطولة بشكل جيد مثل باقي الدوريات العالمية.

وأكد سويلم، أن عودة الجمهور للمدرجات يأتي على رأس أولويات الرابطة. قائلا: "من غير المعقول أن تقام كل المسابقات الرياضية حول العالم بحضور جماهيري، إلا الدوري المصري، فهو أعرق الدوريات بالمنطقة العربية والإفريقية، لذلك فنحن نعمل على إعادة الجماهير إلى المدرجات بالتنسيق مع وزارة الداخلية، كما يتم العمل على تكوين شكل جديد للأندية وكذلك منظومة التسويق.

ويتكون تشكيل هيئة المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة التي تدير مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022،  من أحمد دياب رئيساً وعماد متعب نائباً، وعضوية كلا من عامر حسين، شريف صالح، خالد رفعت، بجانب ممثلا اتحاد الكرة الثنائي صفي الدين بسيوني وثروت سويلم.

يمكنك متابعة المزيد عن أخبار مصر الآن من سبوتنيك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تدشين بطولة كرة قدم جديدة في مصر تحمل اسم "كأس الرابطة" على غرار إنجلترا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبوتنيك مجتمع الصحافة العربية 2021-9-26 142

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.