اخبار مصر

جيسون موموا يتذكر كاليسي من GOT فى كواليس فيلمه الأخير Dune

مشاهدة او قراءة التالي جيسون موموا يتذكر كاليسي من GOT فى كواليس فيلمه الأخير Dune والان إلى التفاصيل :

كشف القائمون على فيلم الأكشن Dune، عن مقطع فيديو من كواليس تصوير أحد مشاهد الفيلم والذي ظهر فيه النجم العالمي جيسون موموا، الذى تذكر النجمة العالمية إميليا كلارك صاحبة شخصية "كاليسي" فى مسلسل Game of thrones.

وظهر موموا فى الفيديو الذي تم الاعلان عنه تزامناً مع طرح الفيلم فى السينمات وهو يوجه رسالة للنجمة العالمية اميليا كلارك قائلاً "هذا القتال من أجيل يا كاليسي"، فى اشارة الى العلاقة العاطفية التى جمعتعهما فى المسلسل.

While Jason Momoa was filming Dune, he saw the season finale of Game of Thrones. He fights for Khaleesi! #Dune #GameOfThrones pic.twitter.com/XY31NkyuRq

— Secrets of Dune | Ralí (@SecretsOfDune) September 21, 2021

فيلم Dune من إنتاج شركتى Warner Bros وLegendary Pictures، شارك المخرج الفرنسى الكندى دينيس فيلنوف فى مهرجان فينيسيا السينمائى آخر مرة خلال عام 2016 بفيلم Arrival.

الفيلم من بطولة تيموثى شالاميت فى دور بول أتريديس، وزنديا، الفيلم يستند إلى رواية عام 1965 التى كتبها فرانك هربرت.

جيسون موموا

 

يشمل طاقم الممثلين أيضًا ريبيكا فيرجسون وأوسكار إسحاق وجوش برولين وستيلان سكارسجارد وديف باوتيستا وشارون دنكان بروستر وستيفن ماكينلي هندرسون وتشانج تشين وديفيد داستمالشيان وشارلوت رامبلينج وجيسون موموا وخافيير بارديم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جيسون موموا يتذكر كاليسي من GOT فى كواليس فيلمه الأخير Dune نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-9-26 114

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.