اخبار الصحافة العربية

كامافينجا: بنزيما هو قائد ريال مدريد.. وأدائي هنا سيساعدني على العودة لمنتخب فرنسا

مشاهدة او قراءة التالي كامافينجا: بنزيما هو قائد ريال مدريد.. وأدائي هنا سيساعدني على العودة لمنتخب فرنسا والان إلى التفاصيل :

أشاد الدولي الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان ريال مدريد، بمواطنه كريم بنزيما، مُشيرًا إلى أن مهاجم اللوس بلانكوس هو قائد المجموعة والفريق داخل الملعب.

بنزيما هذا الموسم ظهر بشكل جيد مع ريال مدريد، وتمكن المهاجم صاحب الـ33 عامًا، من إحراز 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة في 7 مباريات مع النادي الملكي.

وقال بنزيما في مقابلة مع برنامج "Téléfoot" الفرنسي: "بنزيما هو قائد هذا الفريق، نحن نتحدث كثيرًا، ولم أكن أعرف ذلك".

وأضاف: "إنه شخص مُضحك للغاية، دائمًا ما يتحدث معي ومع كل اللاعبين، وهو يقود المجموعة بأكملها".

اقرأ أيضًا - كامافينجا: لم أتردد لحظة في قبول عرض ريال مدريد.. ولم أتخيل التسجيل في مباراتي الأولى

وعن أكثر ما أثار إعجابه في ريال مدريد مُنذ الانتقال إلى الفريق: "ما أدهشني في ريال مدريد هو الجودة الفنية الهائلة وكثافة التدريب والحصص التدريبية، دائمًا ما أكون مُتعبًا بعد التدريبات".

وبسؤاله عما إذا كان اللعب مع ريال مدريد سيساعده في التواجد مع منتخب فرنسا، أجاب: "أنا ألعب في أكبر نادٍ في العالم، وهذا سيساعدني على الذهاب إلى المنتخب الفرنسي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "هدفي أن أتواجد مع فرنسا في كأس العالم 2022، وكن قبل ذلك يجب عليّ أن ألعب مباريات جيدة هُنا، لأن أدائي في النادي هو الذي سيجعلني أعود إلى المنتخب الفرنسي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كامافينجا: بنزيما هو قائد ريال مدريد.. وأدائي هنا سيساعدني على العودة لمنتخب فرنسا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-26 165

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.