اخبار عربية ( الأردن )

الفنانة قمر تستلقي على السرير وتستعرض حملها ومفاتنها بالشفاف المثير .. شاهد

2021-09-26T21:21:07+03:00

الفنانة قمر تستلقي على السرير وتستعرض حملها ومفاتنها بالشفاف المثير .. شاهد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

فنون - 26/09/2021 21:12

السوسنة - نشرت الفنانة اللبنانية، قمر، مجموعة صور عبر حسابها في انستغرامضت بها حملها بطفلها الثاني، وظهرت في بعض الصور، مستلقية على السرير بفستان أبيض شفاف مكشوف الصدر والفخذين، وسدلت شعرهاووضعت مكياجا قويا،  واستعرضت بطنها ما يؤكد أنها في الأشهر الأخيرة من حملها.

وتعرضت قمر لانتقادات شديدة من قبل بعض المتابعين، بسبب طريقة  استعراض حملها، وجاءت بعض التعليقات خادشة ومخجلة، وتساءلوا عن هوية والد طلفها القادم.

صحافة نت الجديد

وكانت قد ردت الفنانة قمر بطريقة حازمة على منتقديها بسبب حملها دون زواج، وكتبت من خلال تدوينة نشرتها عبر انستغرام قالت فيها: "اخر فترة صار في قصص كثيرة ما قادرة اسكت عنها وهي التعدي على خصوصياتي..حابين تعرفوا مين بي الطفل ومن مين حامل ؟ حامل من روح القدس حدا إلو معي؟.

مروة راتب تثير الغرائز بفيديو صادم وتصف جسدها بالنار .. شاهد

ورغم كل الانتقادات التي طالت الفنانة قمر، الا ا.نها تشارك متابعيها بآخر اطلالاتها تستعرض بها مراحل حملها، وتظهر بها مرتدية ملابس جريئة ومكشوفة.

كانت هذه تفاصيل الفنانة قمر تستلقي على السرير وتستعرض حملها ومفاتنها بالشفاف المثير .. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/09/26 الساعة 09:21 م