اخبار مصر

نابولي يهزم كالياري.. ويواصل صدارة الدوري الإيطالي

مشاهدة او قراءة التالي نابولي يهزم كالياري.. ويواصل صدارة الدوري الإيطالي والان إلى التفاصيل :

حقق نادي نابولي، فوزا سهلا على ضيفه كالياري، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا» ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

افتتح فيكتور أوسيمين التسجيل لنابولي في الدقيقة 11، وعزز لورينزو إنسيني تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

وواصل نابولي انطلاقته في الدوري الإيطالي محققا الفوز السادس على التوالي لأبناء الجنوب في منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، تحت قيادة لوتشيانو سباليتي.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد نابولي إلى 18 نقطة ليواصل تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطتين عن ميلان أقرب ملاحقيه، أما كالياري يتوقف رصيده عن نقطتين في المركز قبل الأخير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نابولي يهزم كالياري.. ويواصل صدارة الدوري الإيطالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-9-27 87

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.