اخبار الصحافة العربية

عامر حسين: كأس الرابطة سيقام في يناير.. ونبحث عن راعي لتحمل التكاليف

مشاهدة او قراءة التالي عامر حسين: كأس الرابطة سيقام في يناير.. ونبحث عن راعي لتحمل التكاليف والان إلى التفاصيل :

أكد عامر حسين، مسؤول لجنة المسابقات برابطة الأندية، أن مسابقة الدوري المصري ستبدأ يوم 25 أكتوبر المقبل، على أن تحاول اللجنة إنهاءها في سبتمبر من عام 2022.

وأضاف عامر حسين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "البلدوزر": "مسابقة الدورى ستبدأ يوم 25 أكتوبر المقبل، وسنحاول أن ينتهي في سبتمبر، هناك 3 تصورات للدوري سيتم عرضها على الأندية لحسم الشكل النهائي".

اقرأ أيضًا.. ثروت سويلم: تغيير شكل الدوري "وارد".. وربما لا نلجأ للقرعة الموجهة في الموسم الجديد

وتابع: "هناك العديد من التوقفات مثل أمم إفريقيا وكأس العالم وكأس العالم للأندية والبطولة العربية وغيرها".

وواصل: "بطولة كأس الرابطة ستقام فى يناير المقبل ونبحث عن راع لهذه البطولة، الراعي سيتحمل تكلفة الملاعب والانتقالات للأندية، وقد تقام المباريات فى كأس الرابطة بدون تقنية الفار".

واستكمل: "بطولة كأس الرابطة سيتم خلالها تقسيم الأندية على 3 مجموعات بحيث تضم كل مجموعة 6 أندية، والفريقان اللذان سيصلان للمباراة النهائية سيلعب كل منهما أمام 7 فرق تقريبًا".

وأوضح: "شكل الدوري في حالة إقامته من دور واحد و17 جولة قبل تقسيم الأندية إلى مجموعتين، الأولى تضم 8 فرق والثانية تضم 10، سيوفر ذلك 10 جولات وقد ينتهي الدوري في شهر يوليو المقبل".

وأردف: "الرابطة لن تجتمع مع الأندية ولكن كل عضو سيجتمع مع مجموعة من الأندية للاستماع لآرائهم قبل اتخاذ القرار، وفي حالة رفض 3 أو 4 اندية سنتخذ القرار الأفضل من جانب رابطة الأندية حفاظا على المصلحة العامة".

وأكمل: "في حالة موافقة الأندية على اللعب بدون الدوليين فلا مانع من إقامة كأس مصر بدلاً من كأس الرابطة في يناير المقبل وتحديدًا أثناء بطولة أمم إفريقيا 2022".

واستطرد: "الأولوية لكأس مصر ولا نوافق على الإلغاء ولكن القرار في يد الأندية واللعب بدون الدوليين هو الفيصل".

واختتم: "مقر الرابطة الجديد تم تحديده واختياره وسيكون في حي الزمالك، والمكتب التنفيذي للرابطة عمره سنة واحدة ومع الموسم الجديد سيتم اختيار مكتب تنفيذي جديد من الأندية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عامر حسين: كأس الرابطة سيقام في يناير.. ونبحث عن راعي لتحمل التكاليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-27 86

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.