اخبار مصر

مورينيو: الحكم والفار أفسدا متعة الديربي.. روما لا يستحق الهزيمة

مشاهدة او قراءة التالي مورينيو: الحكم والفار أفسدا متعة الديربي.. روما لا يستحق الهزيمة والان إلى التفاصيل :

11:31 م | الأحد 26 سبتمبر 2021

مورينيو

أخبار متعلقة

شن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، هجومًا ناريًا ضد حكام مباراة فريقه أمام لاتسيو في ديربي العاصمة الإيطالية، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأوليمبيكو في الدوري الإيطالي.

وخسر روما بثلاثية مقابل هدفين أمام لاتسيو، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأوليمبيكو في إطار منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الإيطالي.

وظهر مورينيو وهو يتحدث مع لاعبيه في وسط الملعب بعد انتهاء المباراة.

مورينيو يبرر هزيمة روما أمام لاتسيو اليوم

وسُئل مورينيو عن حديثه مع اللاعبين فرد: «ما قلناه يبقى بيننا أردت أن أنقل رسالتي للاعبين على أرض الملعب، لكن بالنفس الطريقة التي تحدث داخل غرف خلع الملابس».

                                   روما 

وأضاف في تصريحات لـ«DAZN» عقب انتهاء المباراة: «أود أون أقول شيئًا أولًا، كرة القدم الإيطالية تحسنت كثيرًا عما كانت عليه قبل 10 سنوات، مباراة روما ولاتسيو كانت رائعة، لكن حكم المباراة والفار أفسدا متعتها»

روما يتلقى الهزيمة الثانية أمام لاتسيو 

وتابع: «اللعب بـ 10 لاعبين يؤثر كثيرًا، لوكاس ليفا لم يكن يستحق الطرد كان من الممكن أن يكتفي الحكم ببطاقة صفراء فقط، ومن المفترض أن تكون النتيجة 1 ـ 1 بدلًا من 2 صفر».

وأوضح: «أعتقد أن فريقي كان رائعًا في مباراة اليوم، عندما تستقبل 3 أهداف تكون ارتكبت أخطاء، لكن الهدفين الثاني والثالث كانا من هجمات مرتدة، الثاني كان فريقي ينتظر ركلة جزاء لصالحه لكنها احتسبت ضده».

وأضاف: «الحكم ساعد لاتسيو على الظهور بهذا الشكل في المباراة، رغم سيطرتنا على معظم أحداث المواجهة، من الواضح أن كرة القدم الإيطالية قد تغيرت حقًا إذا سألتني بعد مباراة مثل هذه عن كرة القدم وليس الحكام».  

ويحتل روما المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في اثنين.  


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مورينيو: الحكم والفار أفسدا متعة الديربي.. روما لا يستحق الهزيمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-27 84

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.