منوعات ( الإمارات )

لم تجربيها من قبل..استخدامات للمايونيز في التنظيف ستغير لك حياتك

2021-09-27T00:56:17+03:00

لم تجربيها من قبل..استخدامات للمايونيز في التنظيف ستغير لك حياتك

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة ـ سوزان حسن

بالرغم من استخداماته في الطعام قد يكون المايونيز أكثر بكثير من مجرد صوص لوجبة تأكلينها تعرفي معنا على أفكار يمكن الاستفادة منها بالمنزل عن طريق المايونيز طبقيها بسهولة ستغير حياتك.

أصلاح الخدوش على الارضيات الخشبية

سيخلق الزيت الموجود في المايونيز طبقة دهنية في التشققات الصغيرة للأرضيات الخشبية، والتي تأخذ لون الأرضية بسرعة، وتخفي الخدش، لتطبيق هذه الطريقة أولاً، افركي الأرض بالصابون الزيتي لإزالة أي أوساخ. بعد ذلك، قومي بتغطية الجروح أو الخدوش بكمية كبيرة من المايونيز، اخيراً قومي بإزالة المايونيز بمنشفة مبللة

أزاله آثار الملصقات

الزيوت الموجودة في المايونيز فعالة ايضاً في ازالة آثار الملصقات، سواء كنتِ ترغبين في إزالة بقايا الملصق من وعاء زجاجي أو غيرها من الادوات، ما عليك سوى وضع المايونيز وتركه لمدة 20 دقيقة تقريبًا، أمسحي المايونيز بعدها بقطعة قماش مبللة.

صحافة نت الجديد

تنظيف النباتات الاصطناعية داخل المنزل

لتنظيف وتلميع أوراق النباتات داخل منزلك، أستخدمي المايونيز، ضعي كمية من المايونيز عل كل ورقة وأدهنيها جيداً، ثم افركي كل ورقة بواسطة قطعة قماش مبللة.

تنظيف الستانس ستيل

أن إزالة البقايا والبقع من الستانلس ستيل بسيطة جداً أذا قمت باستخدام المايونيز، ما عليك سوى تغطية المنطقة المتسخة بطبقة رقيقة من المايونيز، ثم امسحيه على الفور.

تنظيف آثار أقلام التلوين عن الأثاثات

يمكنك ببساطة فرك القليل من المايونيز على علامات أقلام التلوين وترك الأثاث ينتقع لعدة دقائق، ثم مسح السطح بقطعة قماش مبللة.

كانت هذه تفاصيل لم تجربيها من قبل..استخدامات للمايونيز في التنظيف ستغير لك حياتك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 12:56 ص