اخبار مصر

وكيل الجزيري: مستقبله مع الزمالك سيتحدد الثلاثاء.. وربما يلعب لنادِ آخر لمدة موسم

مشاهدة او قراءة التالي وكيل الجزيري: مستقبله مع الزمالك سيتحدد الثلاثاء.. وربما يلعب لنادِ آخر لمدة موسم والان إلى التفاصيل :

11:45 م الأحد 26 سبتمبر 2021

كتب - أحمد شريف:

أكد علاء أباظة وكيل سيف الجزيري لاعب نادي الزمالك، أن القرار النهائي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد القلعة البيضاء بشأن إيقاف القيد، سيكون العامل الأساسي في تحديد مصير اللاعب.

وأشار أباظة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أنه من الوارد أن يخرج الجزيري من الزمالك منتقلًا لفريق آخر لمدة موسم واحد بعقد ثلاثي، في حالة التأكيد على إيقاف القيد للنادي.

وقال أباظة: "ننتظر قرار فيفا بشأن موقف الزمالك من منع القيد والذي قد يصدر يوم الثلاثاء القادم، وبعدها سنحدد موقف سيف الجزيري".

وأكمل: "من الوارد أن يخرج الجزيري معارًا من الزمالك، أو بمعنى أدق أن يلعب لنادِ آخر لمدة موسم واحد وبعقد ثلاثي على ان يعود بعدها للفريق".

واختتم: "كل شيء وارد بخصوص مستقبل الجزيري، لدينا الكثير من العروض له، وربما يعود للمقاولون، أو يبقى في الزمالك إذا رفع فيفا إيقاف القيد".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وكيل الجزيري: مستقبله مع الزمالك سيتحدد الثلاثاء.. وربما يلعب لنادِ آخر لمدة موسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي رياضة مصر 2021-9-27 74

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.