اخبار الصحافة العربية

أنشيلوتي يدرس إراحة بنزيما في مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا

مشاهدة او قراءة التالي أنشيلوتي يدرس إراحة بنزيما في مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، يدرس إراحة مُهاجم الفريق كريم بنزيما، في مباراة الملكي المُقبلة أمام شيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ريال مدريد نظيره شيريف، مساء الثلاثاء في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لمباريات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال.

وحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن أنشيلوتي يفكر بشكل جدي في عدم الاعتماد على بنزيما في مباراة الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي لن يعتمد على بنزيما من البداية حيث يريد إراحة المهاجم الفرنسي، لتجنب الإجهاد وخاصًة مع خوض الفريق العديد من المباريات مؤخرًا.

اقرأ أيضًا.. كروس يشارك في تدريبات ريال مدريد وتفاؤل بشأن لحاقه بمواجهة شيريف تيراسبول

وقالت الصحيفة إن أنشيلوتي يضع في اعتباره أيضًا عدم حصول بنزيما على راحة مُنذ نهاية الموسم الماضي، حيث انتهى من موسمه مع الملكي ثم انضم إلى منتخب فرنسا وشارك في كأس الأمم الأوروبية وحصل على راحة مدتها 3 أسابيع فقط، ثم انضم إلى المرينجي للمشاركة في الموسم التحضيري، ومُنذ بداية الموسم شارك في كل المباريات.

وأوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي سيعتمد على المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، في التشكيل الأساسي من البداية، وقد يدفع بـ بنزيما كبديل إذا لم تسر المباراة كما أراد.

بنزيما مُنذ بداية الموسم خاض 709 دقيقة مع ريال مدريد، بواقع ثماني مباريات، وسجل ثمانية أهداف وصنع سبعة أهداف في 8 مباريات بالليجا ودوري أبطال أوروبا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يدرس إراحة بنزيما في مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-27 86

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.