اخبار مصر

مجدى صابر للبوابة نيوز: تلقيت تهديدات بشأن ليلة السقوط ولن نتراجع

مشاهدة او قراءة التالي مجدى صابر للبوابة نيوز: تلقيت تهديدات بشأن ليلة السقوط ولن نتراجع والان إلى التفاصيل :

كشف الكاتب والسيناريست مجدى صابر أنه تلقى تهديدات بشأن مسلسله الجديد ليلة السقوط الذى يناقش جرائم داعش من بطولة طارق لطفى وصبا مبارك ونخبة كبيرة من النجوم.

وقال صابر فى تصريح خاص للبوابة نيوز تلقيت العديد من التهديدات منذ بداية الإعلان عن العمل وكان علينا أن نختار إما أن نتراجع أو نستمر وقررنا الاستمرار فالاعمار بيد الله.

وتابع جاءت التهديدات صريحة مرة وغير مباشرة مرة أخرى ولم نتراجع فلقد آمنا بهدف ويجب إنجازه ايا كانت النتائج ولسنا أفضل ممن دفعوا ثمن مقاومة داعش مؤكدا على أن هذا هو دور الفن فى كشف الزيف و الخراب ويقدم صورة عن واقع أليم حتى لا يتكرر مرة اخرى فالكثير في العالم العربي يسمع عن داعش لكن لا يعلم حقيقتها وليلة السقوط يقدم صوره وتوضيح لمن يدعون الإسلام وأنهم ينشرون تعاليمه ومن خلال الأحداث يكتشف الجميع كيف كانت هذه الرسالة مزيفة بل كانوا عكس كل ما ينشره الإسلام دين الرحمة والسماحة والسلام وداعش لم تعرف السلام ولا الرحمة ولا السماحة.

وأوضح قائلا: "هل تتخيلون أن من يضبط بسيجارة تقطع رقبته وهذه ليست مبالغة بل معلومه وواقع في قانون داعش شرب السجائر تساوي قطع الرقبة أو حتى بيعها وكذلك الحديث خلال الموبايل فأسهل شيء لدى داعش القتل ولم يكن هناك قيمة لحياة الإنسان على الإطلاق ليلة السقوط يعد العمل الأول من نوعه يناقش أفعال وجرائم داعش الإرهابي الوحشية في مدينة الموصل بشكل خاص ومدن العراق بشكل عام ومن المقرر عرضه رمضان المقبل.

يذكر أن ليلة السقوط يشارك به ما يقرب من مائة وخمسين فنانةً وفناناً من العراق، مصر، سوريا الأردن وتونس. وانتهى فريق العمل من تصوير عدد كبير من المشاهد في الأماكن الطبيعية للأحداث التي يتناولها في مدينة (أربيل)، عاصمة (إقليم كوردستان العراق)؛ لينقل صورة واقعية للأهوال التي مرت بالمنطقة العربية خلال أعوام ماضية. 

ليلة السقوط يضم نخبة كبيرة من النجوم فهو من تأليف مجدى صابر وإنتاج دكتور قيس الرضوانى ومحمد عشوب وإخراج المخرج السورى (ناجي طعمي) وبطولة النجم (طارق لطفي) والفنان (أحمد صيام)؛ من مصر، والنجم (باسم ياخور) والفنانة (كيندا حنا)؛ من سوريا، والنجمة (صبا مبارك)؛ من الأردن، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية؛ أبرزهم (جواد الشكرجي)، (خليل إبراهيم) (سمر محمد) و(ذو الفقار خضر).

واختارت الشركة المنتجة الموسيقار المصري الكبير (ياسر عبد الرحمن) لوضع الموسيقى التصويرية للعمل الأضخم إنتاجاً في الوطن العربي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مجدى صابر للبوابة نيوز: تلقيت تهديدات بشأن ليلة السقوط ولن نتراجع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة ستار مصر 2021-9-27 122

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.