اخبار مصر

عرض منزل فيلم الرعب The Conjuring مقابل 1.2 مليون دولار

مشاهدة او قراءة التالي عرض منزل فيلم الرعب The Conjuring مقابل 1.2 مليون دولار والان إلى التفاصيل :

ذكر موقع مترو عن عرض منزل فيلم الرعب The Conjuring للبيع مقابل 1.2 مليون دولار، مؤكدا أن المنزل مسكون وهو يقع في مزرعة رود آيلاند وهو واحد من أكثر المنازل شهرة منازل مسكونة في الولايات المتحدة.

قصة المنزل المسكون وعائلة Perron التي سكنت في المنزل في القرن التاسع عشر، هي قصة فيلم الرعب The Conjuring، وأكد الموقع أن تصوير الفيلم لم يكن داخل المنزل نفسه ولكن القصة بالكامل وشكل المنزل بالفيلم مستوحى من المنزل الحقيقي في مزرعة رود آيلاند.

الفيلم قدم منه 3 أجزاء ويدور الجزء الثالث حول قصة مروعة عن القتل والشر المجهول، الجزء الثالث من سلسلة الرعب The Conjuring، من بطولة باتريك ويلسون، فيرا فارميجا، رويري أوكونور، سارة كاثرين هوك، جوليان هيليارد، جون نوبل، يوجيني بوندورانت، شانون كوك، روني جين بليفينز، وغيرهم.

عرض منزل فيلم الرعب The Conjuring مقابل 1.2 مليون دولار عرض منزل فيلم الرعب The Conjuring مقابل 1.2 مليون دولار


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عرض منزل فيلم الرعب The Conjuring مقابل 1.2 مليون دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-9-27 143

نجوم و فن اليوم


بتجرد ( الصحافة العربية ) - قبل ساعة و 9 دقيقة
( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.