اخبار الصحافة العربية

طبيب منتخب جنوب إفريقيا: بيرسي تاو محارب وربما أخفى إصابته عنا.. واتهام الأهلي فاجأني

مشاهدة او قراءة التالي طبيب منتخب جنوب إفريقيا: بيرسي تاو محارب وربما أخفى إصابته عنا.. واتهام الأهلي فاجأني والان إلى التفاصيل :

أبدى ثولاني نجوينيا، طبيب منتخب جنوب إفريقيا، سعادته بالحديث عن مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مبديًا فخره بالحديث عنه بعدما أصبح مشهورًا في القارة الإفريقية.

قال ثولاني نجوينيا، خلال حواره عبر برنامج "كورة كل يوم" المُذاع على قناة "الحياة": "أتشرف بالحديث عن المدير الفني موسيماني المشهور في جميع أنحاء القارة الإفريقية، هو مدير فني محترم".

اقرأ أيضًا | الأهلي يعلن عبر بطولات مدة غياب بيرسي تاو.. ورفض انضمامه لمنتخب جنوب إفريقيا

وأضاف: "بيرسي تاو من أفضل المحترفين وهو أحد أهم صادرات كرة القدم الإفريقية، عندما يأتي اللاعبين إلى المعسكر نفحصهم ونصدق على انضمامهم للمنتخب، وفي اليوم الأول للمعسكر كان تم إعلان بيرسي تاو جاهزًا للمشاركة".

تابع: "شارك بيرسي في مباراتين ولم يبلغنا بأي معاناة من أي نوع، وعندما قمنا بفحصه لم تظهر عليه أي إصابات من أي نوع، وهذا طبقًا للتقارير الذي تلقيتها، نحن نعطيه دائمًا لقب المحارب، هو لاعب يقاتل دائمًا ويعطي نسبة 110% في الأداء، حتى عندما يصاب لا يقول إنه مصاب لأنه يريد الاستمرار في المشاركة".

وواصل: "بيرسي تاو لعب أمام زيمبابوي، وقام المدير الفني بتغيير تكتيكي، وعدم استكمال تاو للمباراة ليس بسبب الإصابة ولكنه كان تغييرًا فنيًا فقط، تاو كان في غرفة الأطباء يشكو فقط من بعض الانقباض في العضلات، وكانت صحته جيدة جدًا".

استكمل: "عندما عدنا لجنوب إفريقيا استعدادًا للمباراة الثانية، كان جاهزًا للمشاركة أمام غانا وخاض اللقاء ولم يكن لديه أي شعور بعدم الراحة أو الإصابة، هو لاعب منضبط جدًا لعب معظم أوقات المباراة ولم يشكو، وتغييره لم يكن بسبب إصابة".

أوضح: "عندما تم الكشف على اللاعبين لكي يعودوا إلى أنديتهم لم بيلغنا بيرسي بأي شكوى أو إصابة من أي نوع، وتم التصريح له للعودة إلى ناديه، وقال التقرير إنه كان سليمًا أثناء المعسكر وعاد إلى ناديه الأهلي".

استطرد: "تم التواصل معنا من قبل الأهلي وقالوا إن بيرسي تاو مصاب، وهذه كانت مفاجأة كبيرة لي شخصيًا، عندما تلعب ودرجة حرارة جسدك مرتفعة وتصاب فقد لا تشعر بهذه الإصابة، لكننا لم نتسبب في إصابته ولم نخفي أي شيء عن الأهلي فيما يتعلق بـ تاو، وما تردد أن لديه إصابة مزمنة غير صحيح ومعلومة خاطئة".

أكمل: "هناك احتمال كبير أن بيرسي تاو قد تحامل على إصابته، كونه محاربًا وجنديًا واستمر في اللعب، ولكن تاو لم يبلغنا بأي حال من الأحوال أنه مصاب، قد يكون تاو أصيب في المباراة الثانية أمام غانا وتحامل على نفسه واستمر في اللعب كونه محارب، وربما يكون قد ظن أنها فقط مجرد آلام في العضلات من التدريبات".

وبسؤاله "هل منتخب جنوب إفريقيا سيقوم باستدعاء بيرسي تاو رغم إصابته؟"، قال: "لا بد من مراعاة مصلحة اللاعب أولًا، وبعد ذلك مناقشة أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، وسيقول لي بيرسي تاو هل هو قادرًا على المشاركة أم لا، وهو لم يتعافى بعد من الإصابة".

اختتم: "بيرسي لن يستطيع أن يعطي لنا مباراتين بواقع 90 دقيقة في كل مباراة وبالتالي لن ينضم لمنتخب جنوب إفريقيا في المباراتين المقبلتين".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طبيب منتخب جنوب إفريقيا: بيرسي تاو محارب وربما أخفى إصابته عنا.. واتهام الأهلي فاجأني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-27 166

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.