اخبار مصر

الدردير: الأهلي فاوض بن شرقي لضمه من الزمالك

مشاهدة او قراءة التالي الدردير: الأهلي فاوض بن شرقي لضمه من الزمالك والان إلى التفاصيل :

كشف عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، من أجل التعاقد معه في الفترة القادمة، خاصة أن عقده ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجديد، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير.

وقال في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "الأهلي جس نبض بن شرقي بشأن الانضمام إليه وقد لا يكون مسئولو الأهلي هم من تفاوضوا مع اللاعب المغربي، وقد يكونون وسطاء، ولكن كانت هناك مفاوضات من الأهلي مع بن شرقي، إلا أن الأخير رفض الأمر.

ورد الإعلامي علاء عزت على تصريحات رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك بالتأكيد على أن الأهلي لا يفكر في ضم بن شرقي، خاصة أن قائمة اللاعبين الأجانب لديه مكتملة، ولا يفكر في ضم أي لاعب من الزمالك.

فيما تدخل الإعلامي سيف زاهر ورد على تصريحات الدردير بالتأكيد على أنه وفقا لمعلوماته فإن الأهلي لا يفاوض بن شرقي في الوقت الحالي، ولم يفتحوا خط تفاوض معه، ولكن حال رحيل اللاعب مجانا عن الزمالك بعد انتهاء عقده فمن الوارد أن يفتح خط مفاوضات معه.

وشدد زاهر على أن مفاوضات الأهلي مع بن شرقي مشروطة بعدم تجديد عقد اللاعب مع الزمالك والرحيل المجاني، ولكن حسم ملف تجديد عقد اللاعب يعني أن الأهلي لن يفاوضه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الدردير: الأهلي فاوض بن شرقي لضمه من الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-9-27 109

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.