اخبار مصر

مديريات أوقاف: 5 محافظات تستقبل سيارات لحوم الأضاحي -فيديو وصور

مشاهدة او قراءة التالي مديريات أوقاف: 5 محافظات تستقبل سيارات لحوم الأضاحي -فيديو وصور والان إلى التفاصيل :

في ضوء الإسهام المجتمعي لوزارة الأوقاف استقبلت اليوم محافظات :كفر الشيخ- المنوفية- القاهرة- الجيزة- الغربية  خمس سيارات تحمل لحوم أضاحي الأوقاف بواقع  4  أطنان لمحافظتي  كفر الشيخ- المنوفية و 3  أطنان لكل من محافظات القاهرة- الجيزة- الغربية  ، لتوزيع اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية ، وذلك للأسبوع الثامن من بدء مرحلة التوزيع ،  ليصبح إجمالي ما تم توزيعه ( 937 ) طنًّا من لحوم أضاحي الأوقاف.

وأكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور ، أهمها :

التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم ، وأننا جميعًا في خدمتهم ، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع ، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله ( عز وجل ) في أن اختصنا بخدمتهم.

اقرأ أيضا| الأوقاف: افتتاح 10 مساجد جديدة الجمعة المقبلة

كما شددت على عدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم التوزيع تباعًا والإعلان الرسمي عن ذلك على موقع الوزارة.

https://youtu.be/yiTe7boELyM


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مديريات أوقاف: 5 محافظات تستقبل سيارات لحوم الأضاحي -فيديو وصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2021-9-27 108

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.