اخبار عربية ( اليمن )

جديد المعارك بين الجيش والحوثيين في شبوة ومأرب والجوف

2021-09-27T02:45:55+03:00

جديد المعارك بين الجيش والحوثيين في شبوة ومأرب والجوف

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، خوض معارك عنيفة ومتواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في مختلف الجبهات القتالية بمحافظات شبوة ومأرب والجوف.

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن طيران تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، شن الساعات الماضية، سلسلة غارات جوية مكثفة على مواقع عسكرية وتجمعات للحوثيين في جبهات مأرب وشبوة.

واستهدف طيران التحالف خلال الساعات الماضية، بنحو 19 غارة جوية مواقع عسكرية وتعزيزات للمليشيات الحوثية، في جبهتي حريب بمأرب، وبيحان في شبوة.

وأكدت المصادر، أن الضربات الجوية، أسفرت عن مقتل العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، وتدمير وإحراق عددا من الآليات العسكرية للمليشيات.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية، قد اعترفت بتعرض قواتها لسلسلة ضربات جوية، وقالت إن طيران التحالف استهدف بـ 30 غارة جوية مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيات في مديريات صرواح وحريب والجوبة بمأرب.

صحافة نت الجديد

وفي محافظة الجوف، استهدف طيران التحالف العربي، تجمعا لمليشيا الحوثي الانقلابية، شرق مديرية الحزم، وكبد المليشيات خسائر فادحة.

ميدانيًا، لقي نحو 40 من عناصر مليشيا الحوثي، مصرعهم، خلال محاولتهم التسلل إلى جبهة الكسارة، غرب محافظة مأرب.

وقالت مصادر عسكرية، إن "عددًا من عناصر مليشيا الحوثي، حاولوا التسلل إلى منطقة ملغومة في جبهة الكسارة، وانفجر فيهم حقل ألغام، ما أدى إلى مقتل 40 مسلحًا حوثيًا في ذات الجبهة".

وأكدت قوات الجيش الوطني مساء الأحد، تلقي مليشيا الحوثي ضربة موجعة في جبهة الكسارة، بعد إخماد الجيش عملية هجومية لعناصر المليشيا.

وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة فقد سقط غالبية العناصر الحوثية بين قتيل وجريح وأسير، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال، وأن العديد من جثث العناصر الحوثية ما تزال متناثرة في خطوط التماس.

كانت هذه تفاصيل جديد المعارك بين الجيش والحوثيين في شبوة ومأرب والجوف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 02:45 ص